آخر المستجدات
منع الزميل تيسير النجار من السفر اسماعيل هنية: مؤتمر البحرين سياسي ويستهدف تصفية القضية الفلسطينية.. ولم نفوض أحدا سياسيون لـ الاردن24: مؤتمر البحرين حفلة تنكرية لتسويق الوهم وصفقة القرن.. ومولد صاحبه غايب اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين الضفة تنتفض وغزة اضراب شامل في وجه ورشة البحرين اربد: 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها العام الحالي المعاني لـ الاردن24: لن نجري تقييما لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام الخاص الصبيحي ل الاردن24: لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي لـ الاردن24: لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون
عـاجـل :

غنيمات والصفدي يرفضان التعليق على خبر رويترز بشأن اعلان البيت الابيض مشاركة الاردن في مؤتمر البحرين!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - رفض وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزيرة الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات الردّ أو التعليق على الأنباء التي بثتها وكالة أنباء رويترز نقلا عن مسؤول في البيت الأبيض تضمنت تأكيدا على أن "الأردن أبلغ ادارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عزمه حضور مؤتمر البحرين الذي يمهد لصفقة القرن".

وحاولت الاردن24 فور بثّ الخبر عبر رويترز الحصول على ردّ رسمي من غنيمات والصفدي إلا أن أيّا منهما لم يُجب على الاتصالات أو الرسائل، فيما بدا أنّ كليهما فضّل الصمت وعدم التعليق على تلك الأنباء.

صمت الصفدي وغنيمات حتى هذه اللحظة هو بمثابة تأكيد للخبر الذي بثّته رويترز، كما أنه دليل على عدم قناعة الأردن بهذا الموقف.

كان الأولى بالحكومة أن تمتلك الشجاعة الكافية من أجل اعلان هذا الموقف بصراحة وأن لا تنتظر اعلانه من البيت الأبيض، وأن تواجه الأردنيين وردة الفعل المنتظرة جراء هذا الموقف.. لا أن تجعلنا نشتم الصهاينة طيلة الفترة الماضية وتتركهم يفوزون بالابل!