آخر المستجدات
الخصاونة ل الأردن 24 : ترخيص 4 شركات نقل سياحية جديدة وخطة لتوفير الحافلات لموسم الحج الغور الشمالي: سکان یلجأون إلی حرق الإطارات لإبعاد الحشرات والقوارض صحفٌ أجنبية: ورشة كوشنر إلى مزبلة التاريخ انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز! القيسي ل الاردن 24 : الحكومة بحاجة الى فريق اقتصادي يدير الملف والوضع أصبح كارثيا. ورشة المنامة بأجندتها ونتائجها فاشلة حتما بإرادة أمتنا الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع تواصل الوقفات والاحتجاجات رفضا لصفقة العصر ومؤتمر البحرين في الضفة الغربية وعدد من الدول ابو البصل يتحدث عن نقص في حافلات الحج.. ويقول إن كلفة الحج كاملة 1945
عـاجـل :

غنيمات تستعرض تفاصيل وحيثيات استرداد عوني مطيع وجلبه من تركيا

الاردن 24 -  
* غنيمات: عوني مطيع تنقل بين لبنان وتركيا وجورجيا ثم تركيا
* غنيمات: كل من يثبت تورطه في قضية عوني مطيع سينال جزاءه
* غنيمات: فريق أمني قدم ملفا أمنيا وسياسيا متكاملا للسلطات التركية من اجل استعادة عوني مطيع



استعرضت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، تفاصيل وحيثيات استرداد المتهم الأول بقضية مصنع الدخان المزور عوني مطيع من تركيا، بدءا من ليلة كشف القضية وهربه وانتهاء باستعادته من تركيا.

وقالت غنيمات خلال استضافتها عبر برنامج الأردن هذا المساء الذي يُبثّ عبر شاشة التلفزيون الأردني إنه ومنذ الكشف عن القضية وهرب مطيع جرى تشكيل خلية عمل من أجل متابعة القضية، فيما تمكنت الجهود من تحديد وتتبع خط سير وتنقّل عوني مطيع من مكان إلى آخر.

وأضافت غنيمات إن مطيع سافر من الأردن إلى لبنان، ثم تركيا وجورجيا، قبل أن يعود ويستقرّ في اسطنبول بتركيا. ولفتت إلى أن جهودا أمنية ودبلوماسية تكللت بتحديد مكان سكنه في اسطنبول بالتنسيق مع السلطات التركية.

وأشارت إلى أن فريقا أمنيا غادر إلى اسطنبول وقدّم للسلطات التركية ملفّا قانونيا وسياسيا متكاملا ليتمكن الأردن من استعادة مطيع، حيث ركّز الملف على استرداد مطيع، لافتة إلى أن الأمر كان ليأخذ وقتا طويلا، غير أن الارادة السياسية ممثلة بجلالة الملك مكنتنا من استرداده اداريا وليس قانونيا.

وأكدت غنيمات على أنها ومن خلال اطلاعها على تفاصيل وحيثيات العمل الأمني والدبلوماسي "كانت تجزم وعلى قناعة بكون عوني مطيع سيعود وسيحاكم".

وشددت على أن كلّ من يثبت تورطه في القضية سيخضع للمحاسبة والمساءلة، وأن العفو العام لن يشمل أي متورط في هذه القضية.