آخر المستجدات
الأردن والإمارات يدعوان لإنهاء التوتر في الأقصى القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا تعزيزات عسكرية مكثفة في القدس والاحتلال يمنع الوصول إلى المسجد الأقصى المقدسيون ماضون... لا للبوابات الالكترونية اجواء حارة تسود المملكة - تفاصيل الاحتلال يغلق القدس أمام من هم أقل من 50 عاما يوم الغضب الاردني: مسيرات وفعاليات احتجاجية نصرة للاقصى الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم التربية: من المبكر الحديث عن نتائج ‘امتحانات صيفية التوجيهي 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل الاحتلال يحشد 5 كتائب لجمعة التحدي التيار الاردني 36 يصدر بيانا حول قضية الجندي معارك الحويطات على اثر اضراب نزيلين عن الطعام في الموقر٢.. الشريدة:نطالب مدير الامن الالتزام بتطبيق القانون القبض على شخصين قاما بالسطو على 3 محطات وقود وزارة المالية:رواتب هذا الشهر في موعدها الطبيعي سعيدات ل الاردن٢٤:ترجيح تثبيت اسعار المشتقات التفطية الشهر القادم
عـاجـل :

غضب في مصر.. "صافيناز" ترقص بين قبّة ومئذنة (شاهد)

الأردن 24 -  
ساد غضب في مواقع التواصل الاجتماعي بمصر، بعد انتشار فيديو "غريب" يظهر الراقصة الشرقية "صافيناز" بين قبة ومئذنة أحد المساجد.

وقال ناشطون إن أحد الأفراح بالقاهرة، وضع القائمون عليه لوحة إلكترونية بين المئذنة والقبة، وعرضوا عليها رقصات لـ"صافيناز"، التي تنحدر من أصول أرمينية.

وأوضح ناشطون أن هذا المشهد يمثل إهانة واضحة لمشاعر المسلمين عموما، مطالبين السلطات بمحاسبة الفاعلين.

وذكر ناشطون أن "المساجد في عهد السيسي باتت بهذا الشكل، بعد اعتقال المصلحين وإقصائهم".

مغردون قالوا إن "صافيناز" تعد راقصة خادشة للحياء بمجرد عرض مقاطعها بالأماكن العامة، مضيفين: "فكيف إذا تم عرضها على لوحة كبيرة بين قبة ومئذنة".