آخر المستجدات
الاردن ينتقد قانون (10) السوري ويعتبره مخالفا للقانون الدولي والانساني وفد اقتصادي سوري يزور المملكة بعد العيد.. وآمال باعادة فتح الحدود سبعة أوراق ملكية تدعو الاردنيين للتعبير عن ارائهم.. والحكومة تقص ألسنتهم معتصمو السلط : حادثة انفجار الصوامع أكبر دليل على فشل الحكومة الحكومة تعيد النظر بـ‘‘السقوف السعرية للدواجن‘‘ بعد رمضان اتفاقية الغاز نتيجة للضغوطات الامريكية.. والاردن يجهز بئر غاز جديد في الريشة شقيق الناجي الوحيد في انفجار الصوامع : لم يتواصل معنا أي مسؤول .. ولن نسكت على حقه الكباريتي :مازلنا تحت تأثير المنخفض الاقتصادي والبطالة في أعلى مستوايتها تفاصيل وسيناريوهات صفقة بيع أسهم الفوسفات للشركة الهندية المحتملة - وثيقة سفير أميركا في إسرائيل يعلق بعد جدل صورة القدس المزورة ماذا لو لم يكن قتلى حادث العقبة من الفقراء؟ الاردن يؤكد ضرورة البدء بتحقيق فوري في مجزرة غزة.. ويحذر من محاولات فرض الأمر الواقع عبدالكريم الكباريتي:لا احنا قادرين نجيب استثمار اجنبي ولا قادرين نوطن الاستثمار الوطني - فيديو اقتصاديون ل الاردن ٢٤: صندوق النقد معني باضعاف قدرة الاردن على الوفاء بالتزاماته النائب الرقب: تعديلات الجرائم الالكترونية ستحول الاردن الى دولة بوليسية وسجن كبير عطلة عيد الفطر يومان فقط ! قانون ضريبة الدخل.. وديموغوجيا الملقي ؟! الهواملة لـ الاردن٢٤: وعود بمناصب حكومية للنواب لتمرير قانون الضريبة ! MBC دورة رمضانية ..فواصل ساذجة واعلانات يتخللها مسلسلات لا تحترم حرمة الشهر الحكومة تعتبر بطاقات الشحن الخلوية سلعا "كمالية" .. وطهبوب :ثبتوا الأسعار
عـاجـل :

غضب في مصر.. "صافيناز" ترقص بين قبّة ومئذنة (شاهد)

الاردن 24 -  
ساد غضب في مواقع التواصل الاجتماعي بمصر، بعد انتشار فيديو "غريب" يظهر الراقصة الشرقية "صافيناز" بين قبة ومئذنة أحد المساجد.

وقال ناشطون إن أحد الأفراح بالقاهرة، وضع القائمون عليه لوحة إلكترونية بين المئذنة والقبة، وعرضوا عليها رقصات لـ"صافيناز"، التي تنحدر من أصول أرمينية.

وأوضح ناشطون أن هذا المشهد يمثل إهانة واضحة لمشاعر المسلمين عموما، مطالبين السلطات بمحاسبة الفاعلين.

وذكر ناشطون أن "المساجد في عهد السيسي باتت بهذا الشكل، بعد اعتقال المصلحين وإقصائهم".

مغردون قالوا إن "صافيناز" تعد راقصة خادشة للحياء بمجرد عرض مقاطعها بالأماكن العامة، مضيفين: "فكيف إذا تم عرضها على لوحة كبيرة بين قبة ومئذنة".