آخر المستجدات
إربد: مسيرة ليلية تندد بقرار ترامب في شأن القدس بني هاني ل الاردن24: الملقي اوقف مشاريع الانفاق في اربد.. واشتراكات سنوية لاستخدام المواقف مالية النواب تدعو لزيادة مخصصات الاجهزة الامنية.. والوزير الزعبي "قلق" بسبب مجالس المحافظات #غاز_العدو_احتلال تتهم الحكومة بالازدواجية، وتقدم مقترحات عملية للردّ على قرار ترامب الرزاز: تحديات التعليم كثيرة ولابد من إعادة النظر في المنظومة التعليمية فيديو || اعتصام السفارة الامريكية: وينك يا صلاح الدين.. باعوا الأقصى هالملاعين السفارة الامريكية تحذّر من امكانية أن تصبح الاحتجاجات في الاردن عنيفة التربية تدعو للالتزام بتعليمات التوجيهي.. وتشديد على عدم دخول الطلبة بعد بدء الامتحان الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية..
عـاجـل :

غزة- احتجاجات ضد قرار تحويل مدرسة الموهوبين الى اساسية

الاردن 24 -  

- نظم طلاب وطالبات مدرسة عرفات الثانوية للموهوبين اليوم الاثنين اعتصاما ضد قرار وزارة التربية والتعليم في غزة تحويل المدرسة إلى أساسية.

 

وأفاد مراسل معا بأن الطلبة والطلاب تجمهروا في ساحات المدرسة ورفضوا التوجه إلى مقاعد الدراسة ورددوا هتافات تندد بقرار الوزارة داعين الى العدول عن القرار.

 

واعتبر الطلاب والطالبات في حديث لمراسل "معا" هذا القرار قتل للإبداع والتميز في المدارس، مؤكدين أن الاحتجاجات ستستمر حتى إلغاء القرار.

 

وطالب الطالب أنس أبو فول وكيل وزارة التربية والتعليم زياد ثابت بالعدول عن القرار الذي وصفه بالظالم.

 

وقال الطالب أبو فول لمراسل "معا" إن هذه المدرسة متميزة عن باقي المدارس كيف يتم إلغائها"، مضيفا " أن الاحتجاجات ستتواصل ولن نتوجه الى الفصول حتى إلغاء القرار".

 

بدوره قال أبو علاء أبو عصر ولي أمر أحد الطلبة في المدرسة:" كنا نتوقع من الوزارة بناء سلسلة من المدارس للموهوبين بدلا من إلغائها ".

 

وأطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" وطلبة هاشتاغ #لا_لإلغاء_مدرسة_الموهوبين.

 

وأكد رشيد جحجوح مدير عام التخطيط في وزارة التربية والتعلم بغزة في حديث لمراسل معا أمس وجود توجه لدى وزارته بتغيير المرحلة الدراسية من ثانوية الى أساسية مع بقاء الاسم خلال العام المقبل.

 

وقال جحجوح :"لا يوجد قرار بإلغاء المدرسة بل هناك توجه لتحويلها من المرحلة الثانوية إلى الأساسية مع بقاء اسم المدرسة "، مضيفا أن المنطقة مكتظة بالسكان وبحاجة إلى مدارس أساسية.