آخر المستجدات
الخدمة المدنية يعلن المرشحين للالتحاق بالدبلوم المهني تمهيدا للتعيين بوظيفة معلم - اسماء الوحدة الشعبية يطالب الحكومة باعلان مقاطعة مؤتمر البحرين.. ويدعو للمشاركة بمسيرة الجمعة التربية لـ الاردن24: اعتماد 15 علامة في سؤال الفيزياء الرابع لخطوات الحل ربابعة: لن نسمح بفتح مهنة التمريض أمام الفلبينيات رئيس الوزراء يطلب من الوزراء إرسال القوانين المستعجلة تمهيدا لدورة استثنائية المصري ل الاردن 24 : لانية للاستغناء عن موظفين اثناء دمج البلديات ومجالس المحافظات التربية تدعو 509 مرشحين لاستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم - اسماء زواتي: 12 الف اسرة تستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال عام 2019 الأردن يطلب قرضا بـ500 مليون يورو 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 دفن محمد مرسي بعد صلاة الفجر شرقي القاهرة ووسط تشديدات أمنية القنصلية الأردنية في اسطنبول لا تتحدث العربية ومطالبات بقنصلية تقدّم كافة الخدمات.. والخارجية ترد محامي محمد مرسي يكشف اخر كلماته: بلادي وإن جارت علي عزيزة.. ولدي أسرار لن أبوح بها حرصا وأنا لا أرى منع مواطنين من الوصول الى الوطني لحقوق الانسان.. واعتصام على الخامس للافراج عن المعتقلين - صور أردوغان ينعى محمد مرسي ويصفه بالشهيد.. والداخلية المصرية تستنفر وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي أثناء محاكمته القطاع الزراعي يطلب لقاء عاجلا مع الرزاز: بعد عام من تشكيل الحكومة أوضاعنا أكثر سوءا بينهم وزير سابق وأشخاص يتقاضون 8000 دينار.. ضبط أكثر من 100 متقاعد برواتب مرتفعة مخالفون للقانون ترفيعات واحالات على التقاعد في عدة وزارات ومؤسسات حكومية - اسماء جدل حول تعيين الأيوبي وعبدالخالق في مجلس الأعيان.. ودستوريون: السيرة الذاتية هي الفيصل
عـاجـل :

غزال لـ الاردن24: مراجعة اجور الاطباء مستمرة.. وملتزمون بمصلحة المواطن والطبيب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس لجنة مراجعة الأجور الطبية في نقابة الأطباء، الدكتور أسعد غزال، أن النقابة ملتزمة بقرار خفض الأجور الطبية بما يحقق مصلحة المواطن والطبيب على حدّ سواء.

وقال غزال لـ الاردن24 إن الجمعيات الطبية التابعة للنقابة لا زالت تراجع اللائحة وتدرس البدائل بما يمكنها من الخروج بتوصيات تضمن مصلحة جميع الاطراف وتراعي الظروف الاقتصادية للمواطنين.

وأضاف ان اللائحة الطبية السابقة لم تكن تستهدف رفع الأجور على المواطنين بقدر ما تستهدف وقف تغول شركات التأمين على الطبيب والمواطن معا، حيث كانت الشركات تلزم المواطن بطبيب واحد وتتركه لساعات دون علاج حتى يحضر الطبيب المعني، وفي حال أجري الكشف من قبل طبيب اخر ترفض دفع الفواتير ما يجعل المواطن أمام أمر واقع وتنصل من قبل هذه الشركات.

وأشار إلى عدم وجود موعد محدد لاعلان لائحة الأجور الجديدة، حيث أنها لا زالت قيد الدراسة من قبل الجمعيات الطبية بصفتها الجهة المختصة بهذا الملف.