آخر المستجدات
"عشائر سحاب" تطالب بالافراج عن محمد الوكيل.. وتحذر من الفتنة الرزاز يعلق على مطالب الافراج عن المعتقلين: لا سلطة لأحد على القضاء الامن يطلق المسيل للدموع نحو محتجين من حي الطفايلة على توقيف الوكيل والربيحات - صور وقف التداول جزئيا في بورصة عمان يومي الاربعاء والخميس احتجاجا على الضريبة الحريات النيابية تطالب بالافراج عن الوكيل والربيحات: كان يجب أن يُبنى على الاعتذار لطيّ الصفحة الجيش يصدر بيانا تفصيليا حول اراضي تلاع العلي - وثائق عضوا مجلس نقابة الصحفيين غبون والمحارمة يطالبان بالافراج عن الوكيل والربيحات رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميت" تنسيقية المواقع تدعو لاعتصام امام نقابة الصحفيين الاربعاء احتجاجا على توقيف الوكيل والربيحات المدعي العام يرفض تكفيل محمد الوكيل والربيحات العناني يدعو الملك للتدخل وتجميد قانون ضريبة الدخل.. ويقول: الأفضل اغلاق البورصة! دراسة لتأسيس هيئة لتنظيم قطاع المياه.. هذا ما كان ينقص! الزبيدي يكتب: الغموض يلف بورصة عمان.. النوتي: الأنظمة تساعد على انتهاك حقوق عاملات المنازل من قبل عصابات الاتجار بالبشر بنك الاتحاد يقبل استقالة رئيس ادارة المخاطر وأمين سر مجلس الادارة النواب يوافق على رفع ولاية مجلس نقابة المحامين الى 3 سنوات حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات تراجع القيمة السوقية للأسهم في بورصة عمان بواقع 900 مليون دينار منذ اقرار قانون الضريبة المهندسون والزراعيون يواصلون الاضراب.. وبحث اجراءات تصعيدية الاسبوع القادم الخدمة المدنية: سنتعامل مع تقييم الموظفين كما السابق.. ونعمل على اعداد قوائم الترفيعات
عـاجـل :

غزال لـ الاردن24: مراجعة اجور الاطباء مستمرة.. وملتزمون بمصلحة المواطن والطبيب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس لجنة مراجعة الأجور الطبية في نقابة الأطباء، الدكتور أسعد غزال، أن النقابة ملتزمة بقرار خفض الأجور الطبية بما يحقق مصلحة المواطن والطبيب على حدّ سواء.

وقال غزال لـ الاردن24 إن الجمعيات الطبية التابعة للنقابة لا زالت تراجع اللائحة وتدرس البدائل بما يمكنها من الخروج بتوصيات تضمن مصلحة جميع الاطراف وتراعي الظروف الاقتصادية للمواطنين.

وأضاف ان اللائحة الطبية السابقة لم تكن تستهدف رفع الأجور على المواطنين بقدر ما تستهدف وقف تغول شركات التأمين على الطبيب والمواطن معا، حيث كانت الشركات تلزم المواطن بطبيب واحد وتتركه لساعات دون علاج حتى يحضر الطبيب المعني، وفي حال أجري الكشف من قبل طبيب اخر ترفض دفع الفواتير ما يجعل المواطن أمام أمر واقع وتنصل من قبل هذه الشركات.

وأشار إلى عدم وجود موعد محدد لاعلان لائحة الأجور الجديدة، حيث أنها لا زالت قيد الدراسة من قبل الجمعيات الطبية بصفتها الجهة المختصة بهذا الملف.