آخر المستجدات
الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها ضمن وثيقة الأولويّات 187 التزاماً أوبر تكم صفقة للاستحواذ على كريم بقيمة 3.1 مليارات دولار أبو البصل : إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة التربية تردّ على بيان ذبحتونا.. وترفض أشكال الوصاية على طلبتها ترامب يوقع الإثنين مرسوم اعتراف بلاده ب"سيادة" إسرائيل على الجولان المحتلة النواب أمام لحظة تاريخية: إما العار، أو اسقاط اتفاقية الغاز - اسماء الدهامشة لـ الاردن24: ملتزمون بتصويب أوضاع الوافدين المستفيدين من العفو العام ضمن المهلة المحددة المياه: حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون المعشر يطلب تأجيل مناقشة مذكرة طرح الثقة بعدد من الوزراء الاردن24 تنشر تفاصيل حول حادث حريق بئر النفط في الجفر.. وتحذيرات من كارثة أكبر النائب الجراح لوزراء: "الله يلعن هيك واسطة.. بطلوا كذب واشلحوا سناسيلكم" حكومة الرزاز.. دراسة في جينولوجيا العلاقة بين عالم الأفكار وعالم المحسوسات والاشياء.. هل ثمة فرصة؟ عطية يطالب الرزاز بالافراج عن باسل برقان: ما ذكره اجتهاد علمي.. وحرية التعبير مصانة "النواب" يرفض تصريحات ترامب حول الجولان المحتل سلامة يكتب: هل تورطت السلطة الفلسطينية في اغتيال الشهيد أبو ليلى ؟ نقيب المحامين لـ الاردن24: القانون لا يجيز للمؤسسات والأفراد التبرع من المال العام! مركز الشفافية يطالب بالافراج الفوري عن باسل برقان: توقيفه يؤشر على توجه لملاحقة كلّ صاحب رأي الطباع لـ الاردن24: محاولات لقتل قضية "غرق عمان".. وعلى الامانة تحمل مسؤولياتها بعد صدور التقارير الرسمية ذبحتونا: فيديو التوجيهي مضلل ويستخف بعقول الطلبة والأهالي ونطالب "التربية" بسحبه منخفض قطبي يؤثر على المملكة مساء الأحد
عـاجـل :

غرفة عمليات في سفارتنا باستراليا لمتابعة تداعيات الحادث الإرهابي

الاردن 24 -  
فتحت السفارة الأردنية في أستراليا ونيوزلندا غرفة عمليات لمتابعة تداعيات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين بمدينة كرايتس تشرتش في نيوزلندا.
وأهابت السفارة بجميع أبناء الجالية الأردنية في نيوزلندا التواصل معها وعلى مدار الساعة على الخط الساخن رقم 18058 04272، او من خلال الايميل او منصات التواصل الاجتماعي، وأرقام الهواتف المبينة.
ايميل السفارةJorda@jordanembassy.org.auهاتف السفارة61262959951+خط طوارئ عمان962795497777+مركز عمليات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين96265735166+Facebook account: Jordan Embassy in Australia & New Zealand وأعربت السفارة أصدق مشاعر الحزن والمواساة بهذا الحادث الأليم الذي راح ضحيته عدد من الأبرياء سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل، وان يحفظ ابناء أسرتنا الاردنية الواحدة وقيادتنا الهاشمية الأبية من كل مكروه .
--(بترا)