آخر المستجدات
الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده الصحة العالمية تقول إن الكمامات ليست الحل السحري للوقاية من كورونا.. وتندد بالعقلية الاستعمارية البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة جابر للكوادر الطبية: أنتم خط الدفاع الأول للحفاظ على صحة المواطنين أردنيون في السعودية يقترحون إجراءات عملية لتسهيل عودتهم إلى الأردن دون أية مخاطر أو أعباء التعليم العالي يتوصل إلى قرارات حول آلية عقد الامتحانات الجامعية أهالي الطلبة العالقين في مصر يناشدون الملك التدخل لإعادتهم النيابة العامة: سنلاحق كل مصاب بفيروس كورونا لا يلتزم بالحجر وتعليمات وزارة الصحة تسجيل قضية بحق شخص خالط آخرين رغم علمه بإصابته بالكورونا جابر يكشف تفاصيل حول حالة (صبحي).. وغرامة مالية وحبس بحقّ كلّ من يحاول التهرّب من الاجراءات الطبية إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي
عـاجـل :

غرب آسيا تكشف منتخبنا الوطني.. المطلوب اقالة الجهاز الفني ومحاسبة اتحاد الكرة

الاردن 24 -  
أحمد عكور - لم يكن كثير من المراقبين بحاجة لانتظار بطولة غرب آسيا للتأكد من تواضع مستوى منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت قيادة البلجيكي فيتال بوركيلمانز، فقد كانت الأداء المخجل الذي ظهر عليه المنتخب في بطولة أمم آسيا وغيرها من اللقاءات كافيا لذلك.. بعيدا عن الفوز على استراليا الذي تحقق بفضل الله ثم تصديات عامر شفيع واستبسال المدافعين أمام استراليا.

منتخبنا الوطني ورغم المواهب المتميزة التي يضمها في صفوفه والخبرات الكبيرة أيضا، إلا أنه وفي كلّ مواجهة يظهر الحلقة الأضعف في المباراة، ويظهر علوّ كعب المنافسين بوضوح، تماما كما في مباراة الكويت يوم الأربعاء التي فشلنا بتحقيق أكثر من هدف التعادل فيها وبشقّ الأنفس ومن قبلها البحرين!

الواقع أننا وبهذا المنتخب وهذه التشكيلة والادارة الفنية لن نتقدم خطوة واحدة حقيقية إلى الأمام، وستكون المنافسات الرسمية القادمة مجرّد كوابيس "سترفع ضغط الأردنيين"، ولن نحلم لا في كأس عالم ولا غيرها.

لا نعلم سبب اصرار اتحاد الكرة على بقاء البلجيكي فيتال على رأس الادارة الفنية، ولا نعلم من المسؤول عن اختيار الرجل مديرا فنيا للمنتخب، ولماذا لا يتحمل صاحب الخيار مسؤولياته؟!

المطلوب اليوم اقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني، ومحاسبة المسؤول عن اختياره مديرا فنيا، وتعيين جهاز فني قادر على التعامل مع المواهب والكفاءات والخبرات التي يضمها المنتخب قبيل الاستحقاق الرسمي القادم وتصفيات كأس العالم القادمة.. ونحن قادرون على التأهل إذا ما أحسنّا اختيار الجهاز الفني..

 
 
Developed By : VERTEX Technologies