آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

غرب آسيا تكشف منتخبنا الوطني.. المطلوب اقالة الجهاز الفني ومحاسبة اتحاد الكرة

الاردن 24 -  
أحمد عكور - لم يكن كثير من المراقبين بحاجة لانتظار بطولة غرب آسيا للتأكد من تواضع مستوى منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت قيادة البلجيكي فيتال بوركيلمانز، فقد كانت الأداء المخجل الذي ظهر عليه المنتخب في بطولة أمم آسيا وغيرها من اللقاءات كافيا لذلك.. بعيدا عن الفوز على استراليا الذي تحقق بفضل الله ثم تصديات عامر شفيع واستبسال المدافعين أمام استراليا.

منتخبنا الوطني ورغم المواهب المتميزة التي يضمها في صفوفه والخبرات الكبيرة أيضا، إلا أنه وفي كلّ مواجهة يظهر الحلقة الأضعف في المباراة، ويظهر علوّ كعب المنافسين بوضوح، تماما كما في مباراة الكويت يوم الأربعاء التي فشلنا بتحقيق أكثر من هدف التعادل فيها وبشقّ الأنفس ومن قبلها البحرين!

الواقع أننا وبهذا المنتخب وهذه التشكيلة والادارة الفنية لن نتقدم خطوة واحدة حقيقية إلى الأمام، وستكون المنافسات الرسمية القادمة مجرّد كوابيس "سترفع ضغط الأردنيين"، ولن نحلم لا في كأس عالم ولا غيرها.

لا نعلم سبب اصرار اتحاد الكرة على بقاء البلجيكي فيتال على رأس الادارة الفنية، ولا نعلم من المسؤول عن اختيار الرجل مديرا فنيا للمنتخب، ولماذا لا يتحمل صاحب الخيار مسؤولياته؟!

المطلوب اليوم اقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني، ومحاسبة المسؤول عن اختياره مديرا فنيا، وتعيين جهاز فني قادر على التعامل مع المواهب والكفاءات والخبرات التي يضمها المنتخب قبيل الاستحقاق الرسمي القادم وتصفيات كأس العالم القادمة.. ونحن قادرون على التأهل إذا ما أحسنّا اختيار الجهاز الفني..