آخر المستجدات
الشخاترة يعلن أماكن عرض جداول الناخبين في البلقاء عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة إجراء 6325 فحص كورونا لمواطنين في الطفيلة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة

عَ بلاطة: بدّي أتعاطى

كامل النصيرات






نزل من على الدرجات كالمهووس وأنا أحاول أن أشده من بلوزته : يا أرفل خلي العقل منك ؛ إهدا ..ويسرع الخطى ويقول: عَ بلاطة : بدّي أتعاطى ..ويركض الأرفل في الشارع وأنا خلفه يهلكني باللهاث..! كان ينظر في وجوه الناس في المحلات قليلاً ثم يتابع سيره وأنا فقط أنادي عليه: يا أرفل ..يا زلمة ..بس اسمعني ..! ولا يرد عليّ..بل يرفع لي يده دون أن ينظر إلي إلى الأعلى دليل القرف مني..

كالهائج دخل الأرفل إحدى المؤسسات وهو يصيح : عَ بلاطة : بدّي أتعاطى..وأنا أيضاً أسحبه للخارج : يا زلمة فضحتنا ..شو اللي جرالك ..ليش بدك تتعاطى ؟ واللي بده يتعاطى يعمل هيك ..؟؟

قال لي وهو يلهث: التعاطي لازم يصير عينك عينك ..في الشارع ..في الحارة ..في الوزارة ؛في المؤسسة؛ في المطعم ؛ في المدرسة وفي الجامعة ..في كلّ مكان ..لازم نتعاطى كلنا مع بعض ونقعد نتفاهم على كلّ شي ..لازم نكون كتاب مفتوح لبعض..لازم ......وقاطعته باندهاش: إنت قصدك بالتعاطي هيك؟؟ وإلك عشر ساعات مركضني ورا أهلك عشان هيك تعاطي ..ع بلاطة: إنتَ فراطة.
 
Developed By : VERTEX Technologies