آخر المستجدات
حراك نيابي لالزام الحكومة باتخاذ موقف من استعادة "الباقورة والغمر": مذكرة تطلب جلسة طارئة.. ورسالة الى الرزاز احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء نظام الخدمة المدنية الجديد يدخل حيز التنفيذ ويحدد آلية تقييم الموظفين - تفاصيل العاملون في البلديات يعلقون الاضراب 14 يوما اثر وساطة نيابية وتعهد من الطراونة مصادر الاردن24: العفو العام لا زال قيد دراسة اللجنة الفنية.. ولم يجر اقرار أي تفاصيل ابو حماد لـ الاردن24: لم نتلقّ أي طلب سوري لتوريد الخضار والفواكه العرموطي يمطر الرزاز باسئلة عن اراضي الجيش والخزينة.. واراضي ميناء العقبة - وثائق سلامة يكتب: النخب الغائبة.. الدولة تدفع الثمن ! وزارة الداخلية تمدد مهلة تصويب أوضاع اللاجئین السوریین في المناطق الحضرية المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعتصمون أمام مبنى الادارة العامة - فيديو وصور وصول وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إلى الرياض لبحث قضية اختفاء خاشقجي التربية تلزم كافة معلمي التوجيهي بالتصحيح.. وتبحث زيادة أجورهم مدير عام قوات الدرك: الحملة مستمرة لالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين عاطف الطراونة يدعو العاملين في البلديات لاجتماع اليوم.. والسعدي: 43 بلدية مضربة مقتل مطلوبين والقبض على 5 آخرين في مداهمة أمنية بالزرقاء سقوط طائرة عسكرية سعودية فى طلعة تدريبية واستشهاد طاقمها في بيانها الأول.. أسرة خاشقجي تطالب بتحقيق دولي باختفائه 38.6 قرش ضريبة مقطوعة متوقعة على البنزين (90) الجزيرة: الفحص الاولي داخل قنصلية السعودية اظهر ادلة بارزة على مقتل جمال خاشقجي سي إن إن: السعودية تستعد للاقرار بمقتل جمال خاشقجي بالخطأ خلال التحقيق معه!

عيناها الجميلتان أنْسَتْهُم المباراة! لاعبة في الأولمبياد الشتوي تبهر المشجعين بجمالها وتصيبهم بالهوس

الاردن 24 -  

ربما لا يكون الكيرلينغ (شطرنغ الجليد) أكثر رياضات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية شعبية، لكن يبدو أنَّه بدأ في اكتساب قاعدة جماهيرية جديدة بفضل إحدى المتنافسات الساحرات للغاية، التي أبهرت المشجعين على موقع تويتر بجمال عينيها الزرقاوين.

anastasia bryzgalova

تسبَّبت لاعبة الكيرلينغ الروسية أناستاسيا بريزغالوفا، 25 عاماً، في إثارة كبيرة للغاية في صفوف المشجعين الذين تابعوا الأولمبياد باهتمامٍ في مدينة بيونغ تشانغ بكوريا الجنوبية، وشعروا بالانبهار ليس فقط ببراعتها على الجليد، ولكن أيضاً بنظرتها المحدقة الحادة، والتي جعلتها تبدو كما لو أنَّ بإمكانها ثقب ورقة بعينيها، وفق ما ذكرت صحيفةديلي ميلالبريطانية.

anastasia bryzgalova

وقارن المعجبون على تويتر أناستاسيا ببعض أجمل النساء في العالم، بما في ذلك عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما، وعارضة الأزياء والممثلة الأميركية ميغان فوكس، والممثلة الأميركية أنجلينا جولي.

anastasia bryzgalova

وتزوجت اللاعبة الرياضية شريكها في رياضة الكيرلينغ ألكسندر كروشيلنيتسكي، في يونيو/حزيران 2017، وتمتَّع الزوجان بشهر عسل مُشمِس في إسبانيا.

وفاز الثنائي في 2016 ببطولة العالم للزوجي المختلط في الكيرلينغ بمدينة كارلستاد بالسويد.

وبدأت أناستاسيا مشوارها في رياضة الكيرلينغ عام 2009، بعدما أثار انتباهها إعلان لأحد أندية الكيرلينغ في مجمع لألعاب الجليد، وحصلت على درجة الماجستير من جامعة ليسغافت الحكومية للتربية البدنية والرياضة والصحة، في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية.

وبعيداً عن حلبة التزلج على الجليد، كانت اللاعبة تحافظ على قوامها برفع الأثقال في النادي الرياضي وممارسة الكرة الطائرة، وكانت تُبهج المعجبين على إنستغرام بمشاركة صور لها وهي ترتدي البيكيني.

وعلى الرغم من أنَّ روسيا لا تنافس رسمياً في الأولمبياد في أعقاب فضيحة المنشطات التي كانت ترعاها الدولة، إلا أنَّ 168 رياضياً ثَبُتَ خلو أجسادهم من المنشطات يشاركون في الأولمبياد، تحت شعار "رياضي أولمبي من روسيا"، ويرتدون ألواناً محايدة.

ويُعد زوجي مختلط الكيرلينغ أحد أربع رياضات جديدة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018، وكانت أول رياضة بدأت بها المنافسات الرسمية الخميس، 8 يناير/كانون الثاني.

وتعرَّض كل من أناستاسيا وألكسندر للهزيمة في الجولة الأولى أمام منافسيهما الشقيقين الأميركيين بيكا ومات هاميلتون، وأصبحا منفعلين بوضوحٍ تجاه بعضهما البعض بسبب فقدان بعض النقاط.