آخر المستجدات
الاردن ينتقد قانون (10) السوري ويعتبره مخالفا للقانون الدولي والانساني وفد اقتصادي سوري يزور المملكة بعد العيد.. وآمال باعادة فتح الحدود سبعة أوراق ملكية تدعو الاردنيين للتعبير عن ارائهم.. والحكومة تقص ألسنتهم معتصمو السلط : حادثة انفجار الصوامع أكبر دليل على فشل الحكومة الحكومة تعيد النظر بـ‘‘السقوف السعرية للدواجن‘‘ بعد رمضان اتفاقية الغاز نتيجة للضغوطات الامريكية.. والاردن يجهز بئر غاز جديد في الريشة شقيق الناجي الوحيد في انفجار الصوامع : لم يتواصل معنا أي مسؤول .. ولن نسكت على حقه الكباريتي :مازلنا تحت تأثير المنخفض الاقتصادي والبطالة في أعلى مستوايتها تفاصيل وسيناريوهات صفقة بيع أسهم الفوسفات للشركة الهندية المحتملة - وثيقة سفير أميركا في إسرائيل يعلق بعد جدل صورة القدس المزورة ماذا لو لم يكن قتلى حادث العقبة من الفقراء؟ الاردن يؤكد ضرورة البدء بتحقيق فوري في مجزرة غزة.. ويحذر من محاولات فرض الأمر الواقع عبدالكريم الكباريتي:لا احنا قادرين نجيب استثمار اجنبي ولا قادرين نوطن الاستثمار الوطني - فيديو اقتصاديون ل الاردن ٢٤: صندوق النقد معني باضعاف قدرة الاردن على الوفاء بالتزاماته النائب الرقب: تعديلات الجرائم الالكترونية ستحول الاردن الى دولة بوليسية وسجن كبير عطلة عيد الفطر يومان فقط ! قانون ضريبة الدخل.. وديموغوجيا الملقي ؟! الهواملة لـ الاردن٢٤: وعود بمناصب حكومية للنواب لتمرير قانون الضريبة ! MBC دورة رمضانية ..فواصل ساذجة واعلانات يتخللها مسلسلات لا تحترم حرمة الشهر الحكومة تعتبر بطاقات الشحن الخلوية سلعا "كمالية" .. وطهبوب :ثبتوا الأسعار
عـاجـل :

عيناها الجميلتان أنْسَتْهُم المباراة! لاعبة في الأولمبياد الشتوي تبهر المشجعين بجمالها وتصيبهم بالهوس

الاردن 24 -  

ربما لا يكون الكيرلينغ (شطرنغ الجليد) أكثر رياضات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية شعبية، لكن يبدو أنَّه بدأ في اكتساب قاعدة جماهيرية جديدة بفضل إحدى المتنافسات الساحرات للغاية، التي أبهرت المشجعين على موقع تويتر بجمال عينيها الزرقاوين.

anastasia bryzgalova

تسبَّبت لاعبة الكيرلينغ الروسية أناستاسيا بريزغالوفا، 25 عاماً، في إثارة كبيرة للغاية في صفوف المشجعين الذين تابعوا الأولمبياد باهتمامٍ في مدينة بيونغ تشانغ بكوريا الجنوبية، وشعروا بالانبهار ليس فقط ببراعتها على الجليد، ولكن أيضاً بنظرتها المحدقة الحادة، والتي جعلتها تبدو كما لو أنَّ بإمكانها ثقب ورقة بعينيها، وفق ما ذكرت صحيفةديلي ميلالبريطانية.

anastasia bryzgalova

وقارن المعجبون على تويتر أناستاسيا ببعض أجمل النساء في العالم، بما في ذلك عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما، وعارضة الأزياء والممثلة الأميركية ميغان فوكس، والممثلة الأميركية أنجلينا جولي.

anastasia bryzgalova

وتزوجت اللاعبة الرياضية شريكها في رياضة الكيرلينغ ألكسندر كروشيلنيتسكي، في يونيو/حزيران 2017، وتمتَّع الزوجان بشهر عسل مُشمِس في إسبانيا.

وفاز الثنائي في 2016 ببطولة العالم للزوجي المختلط في الكيرلينغ بمدينة كارلستاد بالسويد.

وبدأت أناستاسيا مشوارها في رياضة الكيرلينغ عام 2009، بعدما أثار انتباهها إعلان لأحد أندية الكيرلينغ في مجمع لألعاب الجليد، وحصلت على درجة الماجستير من جامعة ليسغافت الحكومية للتربية البدنية والرياضة والصحة، في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية.

وبعيداً عن حلبة التزلج على الجليد، كانت اللاعبة تحافظ على قوامها برفع الأثقال في النادي الرياضي وممارسة الكرة الطائرة، وكانت تُبهج المعجبين على إنستغرام بمشاركة صور لها وهي ترتدي البيكيني.

وعلى الرغم من أنَّ روسيا لا تنافس رسمياً في الأولمبياد في أعقاب فضيحة المنشطات التي كانت ترعاها الدولة، إلا أنَّ 168 رياضياً ثَبُتَ خلو أجسادهم من المنشطات يشاركون في الأولمبياد، تحت شعار "رياضي أولمبي من روسيا"، ويرتدون ألواناً محايدة.

ويُعد زوجي مختلط الكيرلينغ أحد أربع رياضات جديدة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018، وكانت أول رياضة بدأت بها المنافسات الرسمية الخميس، 8 يناير/كانون الثاني.

وتعرَّض كل من أناستاسيا وألكسندر للهزيمة في الجولة الأولى أمام منافسيهما الشقيقين الأميركيين بيكا ومات هاميلتون، وأصبحا منفعلين بوضوحٍ تجاه بعضهما البعض بسبب فقدان بعض النقاط.