آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية
عـاجـل :

عيناها الجميلتان أنْسَتْهُم المباراة! لاعبة في الأولمبياد الشتوي تبهر المشجعين بجمالها وتصيبهم بالهوس

الاردن 24 -  

ربما لا يكون الكيرلينغ (شطرنغ الجليد) أكثر رياضات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية شعبية، لكن يبدو أنَّه بدأ في اكتساب قاعدة جماهيرية جديدة بفضل إحدى المتنافسات الساحرات للغاية، التي أبهرت المشجعين على موقع تويتر بجمال عينيها الزرقاوين.

anastasia bryzgalova

تسبَّبت لاعبة الكيرلينغ الروسية أناستاسيا بريزغالوفا، 25 عاماً، في إثارة كبيرة للغاية في صفوف المشجعين الذين تابعوا الأولمبياد باهتمامٍ في مدينة بيونغ تشانغ بكوريا الجنوبية، وشعروا بالانبهار ليس فقط ببراعتها على الجليد، ولكن أيضاً بنظرتها المحدقة الحادة، والتي جعلتها تبدو كما لو أنَّ بإمكانها ثقب ورقة بعينيها، وفق ما ذكرت صحيفةديلي ميلالبريطانية.

anastasia bryzgalova

وقارن المعجبون على تويتر أناستاسيا ببعض أجمل النساء في العالم، بما في ذلك عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما، وعارضة الأزياء والممثلة الأميركية ميغان فوكس، والممثلة الأميركية أنجلينا جولي.

anastasia bryzgalova

وتزوجت اللاعبة الرياضية شريكها في رياضة الكيرلينغ ألكسندر كروشيلنيتسكي، في يونيو/حزيران 2017، وتمتَّع الزوجان بشهر عسل مُشمِس في إسبانيا.

وفاز الثنائي في 2016 ببطولة العالم للزوجي المختلط في الكيرلينغ بمدينة كارلستاد بالسويد.

وبدأت أناستاسيا مشوارها في رياضة الكيرلينغ عام 2009، بعدما أثار انتباهها إعلان لأحد أندية الكيرلينغ في مجمع لألعاب الجليد، وحصلت على درجة الماجستير من جامعة ليسغافت الحكومية للتربية البدنية والرياضة والصحة، في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية.

وبعيداً عن حلبة التزلج على الجليد، كانت اللاعبة تحافظ على قوامها برفع الأثقال في النادي الرياضي وممارسة الكرة الطائرة، وكانت تُبهج المعجبين على إنستغرام بمشاركة صور لها وهي ترتدي البيكيني.

وعلى الرغم من أنَّ روسيا لا تنافس رسمياً في الأولمبياد في أعقاب فضيحة المنشطات التي كانت ترعاها الدولة، إلا أنَّ 168 رياضياً ثَبُتَ خلو أجسادهم من المنشطات يشاركون في الأولمبياد، تحت شعار "رياضي أولمبي من روسيا"، ويرتدون ألواناً محايدة.

ويُعد زوجي مختلط الكيرلينغ أحد أربع رياضات جديدة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018، وكانت أول رياضة بدأت بها المنافسات الرسمية الخميس، 8 يناير/كانون الثاني.

وتعرَّض كل من أناستاسيا وألكسندر للهزيمة في الجولة الأولى أمام منافسيهما الشقيقين الأميركيين بيكا ومات هاميلتون، وأصبحا منفعلين بوضوحٍ تجاه بعضهما البعض بسبب فقدان بعض النقاط.