آخر المستجدات
محكمة التمييز تقرر اعتبار جماعة الأخوان المسلمين منحلة حكما تشكيلات ادارية واسعة في هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية - اسماء الرزاز يؤكد عدم المضي بإحالة من أكمل 28 سنة خدمة إلى التقاعد حملة غاز العدو احتلال تطلق عاصفة إلكترونية مساء الجمعة القاضي محمد متروك العجارمة يقرر إحالة نفسه على التقاعد "الأردنية" تنهي خدمات 21 عضو هيئة تدريس العضايلة: ندرس بعناية آليّة فتح المطارات مع الدول الخضراء التي لن تتجاوز 10 دولٍ الحكومة: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. وثلاث حالات شفاء اللوزي لـ الاردن24: طلبنا تخفيض مدة حجر سائقي الشاحنات إلى 7 أيام ممدوح العبادي: المرحلة تستدعي رصّ الصفوف.. وعلينا الحفاظ على استقلالية السلطات الصحة تبدأ دراسة مسحية لمعرفة مدى انتشار فيروس كورونا ودرجة مناعة المجتمع الأردني وزير التربية يعلن تثبيت موعد بدء العام الدراسي في 1 أيلول، ودوام الهيئات التدريسية في 25 آب رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة
عـاجـل :

عوض توضح أسس تقديم وتعديل طلبات القبول الموحد للناجحين في التكميلية..

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكدت مدير وحدة القبول الموحد، الدكتورة خولة عوض، أن تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات الرسمية سيبدأ اعتبارا من صباح يوم الاثنين وينتهي مساء يوم الأربعاء عبر الموقع الالكتروني.

وقالت عوض لـ الاردن24 إن بامكان الطلبة الحاصلين على معدل 65 فما فوق التقدم بطلب التحاق في الجامعات الرسمية وذلك من خلال شراء طلب من البريد الاردني ومراكز البيع المعتمدة الاخرى والالتزام بالرقم السري الذي سيرسل له عبر الهاتف.

وأما الطلبة الذين تقدموا بطلبات سابقا وحصلوا على معدلات أعلى في امتحان الدورة التكميلية، فعليهم ادخال الرقم السري الموجود معهم سابقا وتعديل خياراتهم وفقا للمعدل الجديد.

وإذا كان الطالب مستفيداً من المكرمة الملكية السامية لأبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة (الأقل حظاً) أو أوائل المحافظات و أوائل الألوية وقام بتقديم طلب قبول جديد خلال هذه الفترة أو التعديل على طلبه المدخل سابقاً، فإنه يفقد حقه في المنافسة على المقاعد المخصصة لهذه المكرمة والمقاعد المخصصة لأوائل المحافظات وأوائل الألوية.
 

ودعت عوض الطلبة إلى الاطلاع على الموقع الالكتروني قبل البدء بتعبئة البيانات لمعرفة النصائح والدراسات حول التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies