آخر المستجدات
الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة ابوغزالة يتبرع بربع مليون دينار مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام شكاوى من ارتفاع أسعار اللحوم.. والشحاحدة لـ الاردن24: سنزيد الذبح وننسق مع الصناعة والتجارة زواتي: 310 الاف برميل واردات المملكة من نفط العراق خلال شهر اذار الماضي جابر يوضح الهدف من حظر التجول الكامل يوم الجمعة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 4 آلاف وترمب يتوقع "أسبوعين عصيبين" الضمان لـ الاردن24: لن نصرف رواتب للعاملين في القطاع الخاص باستثناء ما نصّ عليه القانون الاحتلال: ارتفاع عدد الاصابات الى 5591 بينهم 21 حالة وفاة وزير التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وسنراعي ظروف العام الدراسي الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات
عـاجـل :

عوض توضح أسس تقديم وتعديل طلبات القبول الموحد للناجحين في التكميلية..

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكدت مدير وحدة القبول الموحد، الدكتورة خولة عوض، أن تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات الرسمية سيبدأ اعتبارا من صباح يوم الاثنين وينتهي مساء يوم الأربعاء عبر الموقع الالكتروني.

وقالت عوض لـ الاردن24 إن بامكان الطلبة الحاصلين على معدل 65 فما فوق التقدم بطلب التحاق في الجامعات الرسمية وذلك من خلال شراء طلب من البريد الاردني ومراكز البيع المعتمدة الاخرى والالتزام بالرقم السري الذي سيرسل له عبر الهاتف.

وأما الطلبة الذين تقدموا بطلبات سابقا وحصلوا على معدلات أعلى في امتحان الدورة التكميلية، فعليهم ادخال الرقم السري الموجود معهم سابقا وتعديل خياراتهم وفقا للمعدل الجديد.

وإذا كان الطالب مستفيداً من المكرمة الملكية السامية لأبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة (الأقل حظاً) أو أوائل المحافظات و أوائل الألوية وقام بتقديم طلب قبول جديد خلال هذه الفترة أو التعديل على طلبه المدخل سابقاً، فإنه يفقد حقه في المنافسة على المقاعد المخصصة لهذه المكرمة والمقاعد المخصصة لأوائل المحافظات وأوائل الألوية.
 

ودعت عوض الطلبة إلى الاطلاع على الموقع الالكتروني قبل البدء بتعبئة البيانات لمعرفة النصائح والدراسات حول التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies