آخر المستجدات
طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الأوقاف: تخصيص 100 ألف كمامة لتوزيعها على المصلّين الجمعة.. و12 ألف سجادة مفردة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد

عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل بعد معالجة مشاكل تقنية

الاردن 24 -  

أكدت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة أنه تمت معالجة مشاكل تقنية شهدها نظام التصاريح الإلكترونية، صباح اليوم الخميس، ورصدته الوزارة من خلال ملاحظات وشكاوى وردت من أشخاص مصرح لهم بالحركة لم يتمكنوا من تأكيد صلاحية تصاريحهم.


وأوضحت الوزارة، في بيان صحفي، أن نظام التصاريح الإلكترونية يشهد ضغطا شديدا سببه قيام عدد كبير من حملة التصاريح بطلب تأكيد صلاحية تصاريحهم إلكترونيا بشكل متزامن، ما أدى لعدم قدرة النظام على التحمل وتوقف رسائل التأكيد بشكل مؤقت.


ولمعالجة هذا الخلل، قامت الوزارة بتبليغ الأجهزة الأمنية المعنية بالتدقيق على التصاريح بالاعتماد فقط على الرسالة النصية التي تؤكد التصريح إلى حين إنهاء فريق الدعم الفني رفع الجاهزية الفنية للخوادم وعودة النظام للعمل بنجاح، معربة عن اعتذارها للمواطنين عن أي إزعاج أو إرباك نتج عن هذا الخلل الفني المؤقت.


وأكدت الوزارة أن تصاريح الحركة، خلال حظر التجول، تُمنح بناء على حاجة القطاعات المصرح لها لإدامة عملها الضروري للحياة اليومية وبالحد الأدنى من العاملين، بالإضافة إلى حالات استثنائية أخرى محددة عبر منصة "stayhome.jo”.


وشددت الوزارة على أهمية أن يقوم حملة التصاريح الإلكترونية بإرسال رسالة بالرقم الوطني لـ 94444 للتأكد من سريان تصاريحهم قبل الخروج، منعا للحرج أو الإرباك في حال خروجهم وكانت تصاريحهم ملغاة من قبل الجهة التي طلبت إصدارها.(بترا)


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies