آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

عن رسالة الملك إلى كوشنر.. وموقف حكومة الرزاز من مؤتمر البحرين!

الاردن 24 -  
أبلغ الملك عبدالله الثاني ابن الحسين مستشار الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر عدم التزامه بحضور مؤتمر البحرين المزمع عقده نهاية شهر حزيران القادم كخطوة أولى على طريق تصفية القضية الفلسطينية عبر ما اصطلح على تسميته "صفقة القرن".

بهذا الحديث، أكد الملك أنه سيبقى ثابتا على موقفه المناهض كلّ المخططات لتصفية القضية الفلسطينية وعلى رأسها صفقة القرن، وأنه لن يخذل الأشقاء الفلسطينيين على الاطلاق، مهما كانت الضغوطات التي يمارسها "الشرق" الأشد كفرا ونفاقا أو الادارة الأمريكية المنحازة بشكل كامل للكيان الصهيوني منذ نشأته.

الواقع أن كلّ الظروف، والموقف الملكي الأخير، تفرض على حكومة الدكتور عمر الرزاز اعلان عدم مشاركتها أيضا في مؤتمر البحرين على الاطلاق، مهما كان مستوى التمثيل منخفضا، فحضور أي شخص حتى لو كان برتبة أمين عام وزارة يعتبر مشاركة تمثل المملكة الأردنية الهاشمية كلّها..

لا بدّ لنا من استثمار كلّ الايجابيات المتوفرة من أجل مقاومة وتفادي الضغوطات التي يجري ممارستها علينا، وعلى رأس تلك الايجابيات حالة عدم رضا الاتحاد الاوروبي على مخالفة الولايات المتحدة للشرعية الدولية، بالاضافة إلى خسارة رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو -الذي ترتبط الصفقة به شخصيا- فرصة تشكيل الحكومة حتى اجراء انتخابات جديدة للكنيست بعد أربعة أشهر، إلى جانب أن بقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لن يطول أيضا نتيجة استحقاق الانتخابات الرئاسية.