آخر المستجدات
"جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول
عـاجـل :

عن رسالة الملك إلى كوشنر.. وموقف حكومة الرزاز من مؤتمر البحرين!

الاردن 24 -  
أبلغ الملك عبدالله الثاني ابن الحسين مستشار الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر عدم التزامه بحضور مؤتمر البحرين المزمع عقده نهاية شهر حزيران القادم كخطوة أولى على طريق تصفية القضية الفلسطينية عبر ما اصطلح على تسميته "صفقة القرن".

بهذا الحديث، أكد الملك أنه سيبقى ثابتا على موقفه المناهض كلّ المخططات لتصفية القضية الفلسطينية وعلى رأسها صفقة القرن، وأنه لن يخذل الأشقاء الفلسطينيين على الاطلاق، مهما كانت الضغوطات التي يمارسها "الشرق" الأشد كفرا ونفاقا أو الادارة الأمريكية المنحازة بشكل كامل للكيان الصهيوني منذ نشأته.

الواقع أن كلّ الظروف، والموقف الملكي الأخير، تفرض على حكومة الدكتور عمر الرزاز اعلان عدم مشاركتها أيضا في مؤتمر البحرين على الاطلاق، مهما كان مستوى التمثيل منخفضا، فحضور أي شخص حتى لو كان برتبة أمين عام وزارة يعتبر مشاركة تمثل المملكة الأردنية الهاشمية كلّها..

لا بدّ لنا من استثمار كلّ الايجابيات المتوفرة من أجل مقاومة وتفادي الضغوطات التي يجري ممارستها علينا، وعلى رأس تلك الايجابيات حالة عدم رضا الاتحاد الاوروبي على مخالفة الولايات المتحدة للشرعية الدولية، بالاضافة إلى خسارة رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو -الذي ترتبط الصفقة به شخصيا- فرصة تشكيل الحكومة حتى اجراء انتخابات جديدة للكنيست بعد أربعة أشهر، إلى جانب أن بقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لن يطول أيضا نتيجة استحقاق الانتخابات الرئاسية.