آخر المستجدات
العمري ل الاردن٢٤: تعديلات نظام الأبنية ستعيد ١.٨ مليار خرجت من المملكة الأحوال تنفي فرض ١٠ دنانير على تأخر تجديد الهويات: القانون لا يسمح أصلا نيوزيلندا تحدد هويات جميع ضحايا الهجوم الإرهابي على المسجدين وفيات الخميس 21/3/2018 وفاة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء مالك حداد يهنئ الامهات بعيد الام بـــدء الترشـــح لمجلـــس نقابـــة المعلمين 26 الحالي «النقل العام».. مشكلات لا حصر لها وحلول في الأدراج! المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية “التربية تحذر المدارس الخاصة من حرمان الطلبة تبعا لأمور مالية غنيمات تستقبل أمهات شهداء البحر الميت.. وأبو سيدو: الرزاز حاول استباق الاعتصام امام قصر الحسينية بني هاني لـ الاردن24: عطاء السوق المركزي بعد شهر رمضان.. والمسلخ قبل نهاية العام مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان غرايبة يؤكد دور الحكومة في إيجاد بيئة آمنة ومستقرة للاستثمار المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي: لن نقع في فخّ الوعود مجددا - صور الملك: عمري ما رح أغير موقفي بالنسبة للقدس.. هذا خط أحمر.. وشعبي كله معي توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب غداة عيد الأم.. الملك يعلن عن مفاجأة مفرحة للغارمات خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة

عن البيان الركيك، وبلاغ شحادة للنائب العام ..لماذا يتوارى النائب الفناطسة؟ اين لجان مجلس النواب؟

الاردن 24 -  
هديل الروابدة - وتوارى النائب خالد الفناطسة عن الانظار بعد صدور البيان الانشائي لرجل الاعمال صلاح الدين شحادة، وانهماك  جوقة واسعة النطاق من رجال الاعمال والنواب وبعض المسؤولين بتطويق تداعيات القنبلة الصوتية التي اطلقها الفناطسة تحت القبة . 

لماذا يستسهل بعض النواب اطلاق التصريحات جزافا ،لماذا يستسهلون اشغال الرأي العام بكلام يبدو انه اطلق لغايات في نفس يعقوب ،ودليلنا على ذلك ليس بيان شحادة الركيك ، وانما اختفاء الفناطسة عن الساحة وتراجعه عن عقد مؤتمر صحفي للاعلان عن اسم رجل الاعمال الذي وصفه بالبليط !!! 

السؤال الذي ما زال بحاجة ماسة للاجابة : اين لجان مجلس النواب ، لماذا لم تباشر بالتحقق من التصريحات النارية التي اطلقها النائب خالد الفناطسة تحت القبة ؟ اين لجنة النزاهة و الشفافية ؟ اين اللجة القانونية ؟اين رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ؟ اذا لم تستدع هذه التصريحات الخطيرة اهتمام الرئيس والمجلس ، فما الذي يسترعي انتباههم وانتباههم  اذا ؟ 

لا نعرف لغاية اللحظة أسباب قيام الفناطسة بإغلاق هاتفه تارة والاجابة ب"اعذروني" تارة أخرى عقب اصدار بيان شحادة ،يبدو ان هناك انزال من العيار الثقيل لاحتواء الامر ولملمة الطابق. اللافت ان احد النواب المخضرمين دخل على الخط ايضا واخذ يستغل علاقاته الطيبة بالاعلام لثنيهم عن طرح الاسئلة المشروعة . 

مدير عام شركة الدار العالمية للحلول القانونية المحامي مبارك أبو يامين قال أن رجل الاعمال صلاح الدين شحادة قدم بلاغاً للنائب العام بحق النائب خالد الفناطسة، للتحقيق حول الجرائم والإتهامات التي وردت على لسانه.وطالب بالزامه   بتقديم كافة البيانات والوثائق التي بحوزته والتي تحدث عنها عبر تصريحاته الصحفية وفِي خطابه في مجلس النواب. 

وأوضح أبو يامين  ل الاردن ٢٤ أن القضية أصبحت قضية رأي عام، ويجب أن تُكشف الحقيقة أمام الشعب الأردني.


يُذكر أن النائب الفناطسة اتهم في جلسة مجلس النواب الاخيرة احد رجال الاعمال  بابتزاز المستثمرين ورجالات الدولة وقال أن لديه كافة الوثائق والإثباتات على ذلك، وأنه سيعلن عنها عبر مؤتمر صحفي قريباً.

الطرفان أوضحا وجهة نظرهما لكن الحقيقة من وراء حرب التصريحات لا تزال غائبة،  لننتظر ونرى ما سينتهي اليه هذا الملف الذي شغل الرأي العام الاردني ، وخاصة ان القضية اصبحت الان بين يدي  القضاء الاردني النزيه والعادل …