آخر المستجدات
الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم 110 على التوالي قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف “المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا
عـاجـل :

عنب وزيت وزيتون

كامل النصيرات

نزعل على الحكومة حينما تعدنا بأشياء كثيرة ولا تنفذها..ونطلع القطط الفطسانة فيها..! طيب ماشي ماشي..تعالوا نعمل جردة حساب لأنفسنا..كم وعداً قطعتَ لآخرين؟؟ كم وعداً أنجزتَ..؟.
أنا مثلاً ؛ عدد موعود منذ فترة طويلة بزيت و زيتون وقرّب موسمه يخلّص ومع ذلك لا حس ولا خبر..مع إني أتنحنح كثيراً أمام من وعدني ..!
لو أردتُ أن أعدِّد الوعود التي تمّ صرفها لي بالمجان ودون ضغوط من أحد لكنتُ الآن من (علية القوم)..! وأنتم كذلك ؛ تذكّروا كلّ الذين صرفوا لكم وعوداً أثناء هدأة البال أو وهم يضعون ساقاً على ساق..! ولا تنسوا أيضاً كمّية الوعود التي صرفتموها للآخرين ..!
والوعد الذي لا يعجبك خذ غيره..لأن ذاك كله يدخل من بوابة (الحكي) ..الحكي فقط..والحكي لمن لا يعرفه هو حالة تتلبّس الأردني وغيره يقعد ويتفشخر فيه أمام الناس..وهو ليس مشمولاً بالضرائب..وأشهر ما يقال عنه هو (الحكي ما عليه جمرك)..! تماماً مثل صديقي السرحان الذي تفشخر عليّ بعنب الفحيص البلدي..ووعدني أكثر من عشر مرات بأن (بكرة هو موعد هديته العنبيّة الفحيصية البلدية) لي..ولليوم لم يأتِ (بكرة) ..!
معي ورقة ياناصيب ..إن فازت بالجائزة الأولى سأوزّعها كاملةً ؛ على نفسي فقط..!