آخر المستجدات
العجارمة للأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب المعتصمون أمام الديوان الملكي يلوحون بالاضراب عن الطعام.. ويستهجنون التهميش الحكومي البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية
عـاجـل :

عم رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر في ذمة الله

الاردن 24 -  
ينعى آل الناصر وعشيرة الخصاونة خاصة وعموم عشائر بني عبيد وأنسباؤهم آل الصباغ المرحوم الدكتور عدنان محمد محمود الناصر (ابو رائد)، أحد أطباء ورجالات الأردن من الرعيل الأول.

وقد شيع جثمانه الطاهر بعد الصلاة عليه ظهر الخميس الموافق 18 تموز 2019 من مسجد ايدون الكبير إلى مقبرة البلدة.

تقبل التعازي يومي الخميس والجمعة للرجال في مضافة آل الناصر / ايدون وللنساء في منزل المرحوم في اربد.

ويوم السبت الموافق 20 تموز 2019 للرجال والنساء في ديوان آل المصري / عمان /خلدا دخلة حلويات النجمة اعتبارا من الساعه الرابعه عصرا.