آخر المستجدات
مشروع يدعم منطقة خفض توتر مع الأردن توزيع الكهرباء: 1650 حالة عبث بالتيار الكهربائي منذ مطلع العام إنهاء معاناة مسن يعيش وحيداً بخيمة باربد - صور وفاة شخص إثر تدهور مركبته في مأدبا إحالة 35 منشأة في "سحاب الصناعية" إلى النائب العام اقتصاديون: بعثة صندوق النقد تمهد لقرارات صعبة.. ولا بد من ابعاد رجال المال عن الحكومة موسكو تتوعد بالرد على اي استفزاز ضد القوات الروسية في سوريا الرقب يفتح ملف جامعة العلوم الاسلامية.. ويقول ان بعض الرؤساء حولوا جامعاتهم إلى مزارع وفاة نزيل في سجن سواقة تشكيلات واحالات على التقاعد تشمل كبار موظفي البلديات خلال أيام العناني: ندمت على عودتي للحكومة.. ولا اعلم لماذا أصرّ علي الرئيس وعاد لاخراجي! الشواربة لـ الاردن 24: اقرار قانون الامانة خلال شهر.. وضبط النفقات لن ينعكس على الخدمة تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة الشهر القادم.. وخلاف حول نسبة الامانة! النقد الدولي: الاردن كريم بالاعفاءات الضريبية.. ولا بد من توسيع القاعدة الضريبية الخلايلة: الحكومة تحمل المواطنين اثناء تسعير المحروقات نسبة الفاقد وضرائب تصل الى 97% مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني التعليم العالي والجامعات الاردنية اصدار 62 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين.. منها 4 آلاف للاجئين داخل المخيمات الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام
عـاجـل :

عمدة لندن غاضب ازاء ظهور سائق ترام وهو نائم اثناء خدمته

الاردن 24 -  
أعرب عمدة لندن، صادق خان عن غضبه الشديد ازاء مقطع فيديو يظهر سائق ترام في ضاحية كرويدون جنوب لندن وهو نائم أثناء عمله.

ونشرت صحيفة "إيفيننج ستاندرد" البريطانية، اليوم الجمعة المقطع الذي مدته دقيقة ، وذلك بعد أن قام أحد الركاب بتصوير سائق الترام وهو نائم مسندا رأسه إلى المقود.

وكتب خان على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك "أنا حانق تماما إزاء هذه الواقعة، وأنا متأكد من أن كل أهل لندن سيكونون مصدومين كما أنا اليوم".

وحسب الصحيفة فقد أوقفت شركة "فيرست جروب" السائق عن العمل وشرعت في التحقيق في الواقعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفيديو يرجع إلى صباح أول أمس الأربعاء في ضاحية كرويدون جنوب لندن، حيث كان السائق قد توقف بالترام المليء بالركاب بالكامل عند إحدى الإشارات وراح في نومه، وبعد عدة دقائق من التوقف، استيقظ على طَرَقات الركاب على نافذته.