آخر المستجدات
صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد مستثمرو قطاع الاسكان يلوحون بالتصعيد.. ويشكون معاملتهم بـ"فوقية" الصايغ لـ الاردن24: معظم الاعتداءات على اراضي الخزينة تتركز في مناطق وسط المملكة قطر تحذر الاردنيين من روابط غير معتمدة.. وتتعهد بالتنسيق مع الجهات الحكومية وفاة طفل وإصابة 6 أشخاص بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي وفيات الثلاثاء 19-6-2018 محافظة: لا رجوع عن قرارات تطوير ‘‘التوجيهي‘‘ الحباشنة: حكومة الرزاز ستكون الأضعف.. نواب المصالح سيحبطوا أي جهود لحجب الثقة نتنياهو يغادر الاردن.. والملك يؤكد ضرورة اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية
عـاجـل :

عمال مياومة في اليرموك يحاولون اقتحام مبنى رئاسة الجامعة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حاول عشرات من موظفي المياومة في جامعة اليرموك، الاثنين، اقتحام مبنى رئاسة الجامعة بعد رفض مقابلتهم واغلاق أبواب رئاسة الجامعة أمامهم.

وسادت حالة من التوتر صباح الاثنين أجواء الاعتصام أمام رئاسة الجامعة، حيث أصرّ المشاركون على ضرورة الاستجابة لمطالبهم باحتساب سنوات خدمة المياومة ضمن مكافأة نهاية الخدمة.

وأبلغ العاملون موظفي الرئاسة بمطالبهم، حيث جاء الجواب بأن الملف لا زال منظورا لدى ديوان التشريع والرأي.

وكان العاملون في الجامعة نفذوا عدة اعتصامات خلال الشهرين الماضيين للمطالبة باحتساب سنوات خدمتهم على نظام المياومة بعد تحويلهم على نظام المقطوع أسوة بالعاملين في جامعات أخرى.