آخر المستجدات
الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور سلامة يكتب: بين تردي المستشفيات الحكومية و"بزنس" الخاصة .. أبقراط يقدم استقالته! القبض على صاحب اسبقيات اطلق النار على شخص آخر في الصويفية العبوس يحذر من التسارع في الانفلات الأخلاقي: يُنذر بانفلات أمني.. النائب المجالي يحذّر من تيار "الدولة المدنية" صدور التعليمات الخاصة بـاعفاء مركبات الاشخاص ذوي الاعاقة - تفاصيل اقتصاديون لـ الاردن24: اقالة حكومة الرزاز واجبة.. وما نعيشه نتيجة طبيعية لسياسة خرقاء.. والقادم اسوأ
عـاجـل :

علي بن الحسين... محباً وداعماً

أمجد المجالي
باستعراض مسيرة النجاح لاتحاد كرة القدم، وبخطوات التميز والنمو الملحوظ لمكانة وقيمة اتحاد غرب آسيا، وللدور المهم والمسؤول بدعم كرة القدم في القارة الآسيوية، والتأثير الايجابي على المستوى الدولي، تبرز العلاقة الوثيقة بين الأمير علي بن الحسين وكرة القدم، الحب والدعم والتوجه الدائم لتعزيز مسيرتها استناداً الى معايير الشفافية والنزاهة.

عندما أعلن الأمير علي بن الحسين، وتحديداً قبل نحو 18 عاماً عن اشهار اتحاد غرب آسيا «واف»، فإن الأهداف السامية الرامية الى خدمة اللعبة في دول المنطقة وتوفير كل متطلبات النجاح شكلت الركيزة الرئيسة للفكرة التي تحولت الى واقع ملموس، ما يفسر النجاحات الكبيرة التي تحققت باتساع رقعة «واف» بعدما ضم بعضويته دول منطقة غرب آسيا كافة، وهي الفكرة التي سبقت توجهات الاتحاد الآسيوي الذي أشاد بها واستند اليها في تقسيمات القارة بما يخدم توجهات التطوير.

لم يكن المنصب يوماً مقصداً لصاحب أفكار التطوير، وهو ما اكده في أكثر من مناسبة، فعندما نال ثقة القارة الأسيوية كـ نائب لرئيس الاتحاد الدولي «فيفا» فإن ترجمة البرامج والخطط على أرض الواقع شكلت الهدف الرئيس فكانت محط اشادة واسعة، وعندما أخذ على عاتقه مهمة التغيير الايجابي بـ فيفا وقيادة حملة القضاء على الفساد فإن حب اللعبة وسمعتها شكل الاولوية في النهج والآلية بعيداً عن أي طموحات شخصية أو مناصب فخرية.

هذا ما يحرص الامير علي بل ويشدد على ترسيخه خلال اجتماعات اتحاد غرب آسيا، «تحقيق الاهداف أهم بكثير من أي منصب»، ولهذا فإن الطرح عن أحقية الترشح لمنصب رئيس الاتحاد صدر عن الأمير علي ووجه له في اكثر من مناسبة، وهو ما تجسد أمس بالاعلان عن انتخابات لرئاسة واف ستعقد 16 الشهر المقبل.

.. باختصار، هي علاقة ترتكز على الحب والدعم ومغلفة بمعايير الشفافية والنزاهة، ومحصنة بإنجازات تستند الى مواقف ومبادىء ثابتة وراسخة.