آخر المستجدات
جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة قتيل وعشرات الإصابات.. مواجهات ساخنة واقتحام مقار حكومية في بيروت - تحديث انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 راصد: 48% من النواب راضون عن أداء المجلس الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات الماراثون الانتخابي في ظل غياب العمل الحزبي والبرامج النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص

حملة على مروجي المخدرات تفضي للقبض على أربعة أشخاص خطرين - صور

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وبإسناد من الفريق الخاص التابع للإدارة نفذوا صباح اليوم مداهمات لعدة اشخاص من مروجي المواد المخدرة ضمن اختصاص البادية الوسطى.

واضاف الناطق الاعلامي ان المداهمات للاشخاص المطلوبين والمشبوهين بقضايا المخدرات جاءت بعد التأكد من ممارستهم لنشاطات جرمية ارتبطت بحيازة وترويج المواد المخدرة حيث افضت المداهمات لالقاء القبض على سبعة اشخاص من ضمنهم اربعة اشخاص القي القبض عليهم داخل احد المنازل،وهم مطلوبون ومصنفون بالخطرين ومن ذوي الاسبقيات بقضايا تشكيل عصابة اشرار ، وضبط بحوزتة المقبوض عليهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .

وفي سياق متصل فقد نفذت الادارة قبل ايام مداهمتين لموقعين في احدى مناطق غرب البلقاء بعد التأكد من استخدامهما من قبل شخصين لزراعة مادة الماريجوانا المخدرة حيث القي القبض على احدهما وهو مصنف بالخطير جداً والمسلح وضبط بحوزته سلاح ناري ومركبة تحمل لوحة ارقام مزورة ، وبتفتيش الموقعين عُثر على كمية من اشتال مادة الماريجوانا المخدرة وما زال البحث جارياً عن المطلوب الآخر.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies