آخر المستجدات
الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021 العسعس: تعديلات على دعم الخبز.. والفيديوهات الساخرة أضحكتني الشوبكي: الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الثلاثاء.. وأمطار في أجزاء مختلفة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط الزيود أثناء محاولته زيارة معتقلين الخلايلة يستنكر اقتحام الأقصى والاعتداء على مصلّي الفجر: محاولة بائسة لتفريغ المسجد أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة اعتصام في المفرق احتجاجا على التوقيف الاداري وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني طالع نصّ القانون المقترح لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي أعضاء في نقابة الأطباء: المفاوضات مع الحكومة مستمرة.. والعبوس أبلغنا بعدم التوصل لنتيجة نهائية وزير الداخلية: لن يتم توقيف اي شخص اداريا على خلفية تعاطي المخدرات مجالس المحافظات: برنامج تصعيدي رفضا لتقليص موزناتها.. ولقاء مع الفايز الاحد الكيلاني يطالب بالغاء الضريبة عن الأدوية.. ويستغرب عدم شمولها بقرار الحكومة تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء راصد ينشر أسماء النواب الموافقين على الموازنة - صور مشرفون يقاطعون تدريبا على مناهج كولينز احتجاجا على وجود الوطني للمناهج - فيديو ارادة ملكية بالموافقة على قانون الخدمة في القوات المسلحة: شروط جديدة للتجنيد والترفيع والمكافآت - تفاصيل
عـاجـل :

على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما

الاردن 24 -  
خاص - ينتظر تجمّع أطباء وزارة الصحة موعد إجتماع تنسيقية التجمّع مع مجلس نقابة الأطباء لمناقشة مسودة النظام الخاص الذي تبنته التنسيقية وسيتمّ عرضها على المجلس.

وقال أطباء إن بروتوكولات ورسميات تم وضعها لعرقلة الإجتماع ومنع السير نحو أن يكون الإجتماع رسميا ونقابيا ومهنيا، لا أن يكون شكليا وخاليا من المضمون.

وأضاف الأطباء إن التنسيقية تنتظر من أعضاء النقابة إظهار بوادر حسن النية وإعطاء العمل النقابي صفته الحقيقية على أرض الواقع لا إطلاق وعود دون أي معيار للتنفيذ.

ووصف أطباء مشهد النقابة والحوار مع التنسيقية والتجمع بأنه على صفيح ساخن.

وقالوا إن يوم الأحد سيكون شاهدا عيان على خيارين لا ثالث لهما؛ إما تشاركية العمل النقابي المهني أو بداية شرخ نقابي بين المجلس والهيئة العامة.