آخر المستجدات
وزير الصحة : التزموا التزموا التزموا بالتباعد الاجتماعي هياجنة: فك الحجر الالزامي عن 17 تجمع سكني لطلبة باربد الاردن: هزة أرضية بقوة 4.4 درجة على مقياس ريختر شعر بها أهالي الطفيلة الملك في خطاب للأردنيين: قريبا ستعود الحياة إلى الشوارع والأسواق.. شدة وبتزول ‎فرق الاستقصاء الوبائي لفيروس كورونا تباشر عملها في الطفيلة الاحد وزير التربية: عملية التقييم ستشمل جميع الطلبة المقيدين في المدارس الحكومية الاردن يعلن عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا الجمعة.. وتسجيل (9) حالات شفاء مستشفى الملك المؤسس ينفي وفاة موظف بفيروس كورونا الحكومة تسمح للتكسي الأصفر بالعمل على “الديلفري” وزير الصحة: النظام الصحي الأردني مطمئن.. وكوادرنا مدربة للتعامل مع الاوبئة الرزاز يوجه رسالة لطلبة التوجيهي والمدارس.. ويقول إننا حققنا نجاحا باهرا في التعليم عن بعد الأمن يضبط مصنعا في ماركا وبداخله ٢٥ عاملا - صور "حماية الصحفيين" يطالب بالافراج عن الصايغ والخالدي تجار الألبسة: خسائرنا وصلت ٣٠ مليون دينار بسبب كورونا وزير الاوقاف يدعو إلى الصبر على البلاء والأخذ بالأسباب عملية ولادة قيصرية لمصابة بفيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس بالارقام.. تعرفوا على اخر تطورات انتشار "كورونا" في الدول العربية (تفاصيل) لأول مرة.. التقاط لحظة إصابة فيروس كورونا لخلية سليمة (صور) أمل في ألمانيا وانخفاض الوفيات بأميركا.. غوتيريش يحذر من تهديد كورونا للسلم الدولي ويدعو مجلس الأمن للتحرك توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما
عـاجـل :

على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما

الاردن 24 -  
خاص - ينتظر تجمّع أطباء وزارة الصحة موعد إجتماع تنسيقية التجمّع مع مجلس نقابة الأطباء لمناقشة مسودة النظام الخاص الذي تبنته التنسيقية وسيتمّ عرضها على المجلس.

وقال أطباء إن بروتوكولات ورسميات تم وضعها لعرقلة الإجتماع ومنع السير نحو أن يكون الإجتماع رسميا ونقابيا ومهنيا، لا أن يكون شكليا وخاليا من المضمون.

وأضاف الأطباء إن التنسيقية تنتظر من أعضاء النقابة إظهار بوادر حسن النية وإعطاء العمل النقابي صفته الحقيقية على أرض الواقع لا إطلاق وعود دون أي معيار للتنفيذ.

ووصف أطباء مشهد النقابة والحوار مع التنسيقية والتجمع بأنه على صفيح ساخن.

وقالوا إن يوم الأحد سيكون شاهدا عيان على خيارين لا ثالث لهما؛ إما تشاركية العمل النقابي المهني أو بداية شرخ نقابي بين المجلس والهيئة العامة.
 
Developed By : VERTEX Technologies