آخر المستجدات
العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء

على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون

الاردن 24 -  
محرر الشؤون المحلية - يبدو ان حالات تضخم الانا لدى البعض واعتقادهم بانهم محصنون وفوق القانون، وغير معنيين بالاجراءات التي تتخذ من اجل سلامة الاردنيين جميعا، مازالت تأخذ مداها حتى ونحن في جائحة قد تأتي على الاخضر واليابس لا سمح الله اذا ما انتشر الفيروس وتعددت بؤره..
 

اليوم، نائبان يتحديان الحظر الذي أقر، ويخرجان رغم التحذيرات المستمرة، وكأنهما يقولان نحن غير معنيين بالأمر، وهذه الاجراءات لا تنطبق علينا!

أحسنت الاجهزة الامنية والقوات المسلحة صنعا عندما قررت توقيف النائبين واتخاذ المقتضى القانوني بحقهما، لا أحد فوق القانون هذا ما اكده الملك بالامس، وعليهما أن يفهما جيدا ويفهم غيرهم من أصحاب الأنا المتضخمة بالامتيازات والمكتسبات والمعاملة التفضيلية، أن القانون والاجراءات اليوم تسري على الجميع دون استثناءات.

الاصل أن يدرك النائبان أن ما يتخذ من اجراءات هو في مصلحة الجميع، وكان يفترض أن يكونا أنموذجا يحتذى في الالتزام واحترام القانون والاجراءات، لا أن يقوما بتحدي السلطات وخرق الحظر بهذه الصفاقة.

وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال امجد العضايلة اكد بالامس بانه لا استثناءات في الحظر الا للكوادر الطبية وفرق التفتيش الوبائي؛ اين كانا عندما تحدث الوزير ونشرت جميع وسائل الاعلام ما قاله؟ هو حتما تحد مقصود للاجراءات على ارضية ذلك الاعتقاد الذي يضمراه بانهما محصنان وفوق القانون، وهذا اعتقاد لا بد ان يجري  تصحيحه قبل ان يتسبب في حالة انفلات لا تحمد عقباها .. 
 
Developed By : VERTEX Technologies