آخر المستجدات
التربية تتحدث عن موعد نتائج التوجيهي والدورة التكميلية تعديلات الخدمة المدنية ستشمل مخصصات الإجازات المرضية والتكليف الفايز: قرار اليونسكو حول القدس يؤكد على جميع عناصر الموقف الأردني إزاء البلدة القديمة وأسوارها مواطنون يشكون استثناءهم من التعيين على الحالات الإنسانية.. وديوان الخدمة لا يجيب ضبط أدوية غير مسجلة ومنتهية الصلاحية العضايلة للأردن24: القادمون من الدول المصنفة بالخضراء سيتمكنون من دخول المملكة دون الخضوع للحجر الصحي مطالبين بإتاحة زيارتهم ونقل أسرهم إلى عمان.. فعالية لأهالي المعتقلين الأردنيين في السعودية مساء الأربعاء حريات العمل الإسلامي : توقيف ذياب اعتداء على الحياة الحزبية وتكريس لعقلية الأحكام العرفية الاردن: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج تعميم على المراكز الصحية الشاملة بالعمل 24 ساعة.. والصحة: عضوية النقابة تستثنيهم من الحظر التعليم العالي يعلن فتح الترشح لشغل موقع رئيس جامعة مؤتة.. ويحدد الشروط ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الموافقة على تكفيل أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات أشكنازي: "الضم" ليس على جدول الأعمال في الفترة القريبة الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل العضايلة: القادمون من الخليج سيخضعون للحجر.. وخطة فتح السياحة للدول الخضراء وبائيا نهاية الشهر صدور أسس تحويل فترات التقاعد المدني إلى الضمان الاجتماعي

على خلفية احتجاجات مينيابوليس.. “تويتر” يتحدى ترامب من جديد: تمجيد للعنف

الاردن 24 -  
في تحد جديد للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعتبر موقع”تويتر” للتواصل الاجتماعي أن تغريدة أخرى لسيد البيت الأبيض تخالف معايير الموقع.

ويخص هذا القرار تغريدة تطرق فيها الرئيس الأمريكي إلى تطورات الوضع في مدينة مينيابوليس التي تشهد احتجاجات شعبية غاضبة ترافقها أعمال شغب واشتباكات بين قوات الشرطة والمحتجين، وذلك بعد مقتل مواطن أمريكي أسود البشرة من قبل ضابط شرطة استخدم العنف المفرط ضده.

وقال ترامب في التغريدة إنه لا يستطيع الوقوف مكتوف اليدين أمام هذه الأحداث، ووصف المشاغبين في مينيابوليس بأنهم "لصوص يسيؤون لذكرى” الرجل المتوفي المدعو جورج فلويد، مشددا على أنه لم يسمح بوقوع ذلك.

وذكر ترامب أن مينيابوليس "تعاني من النقص التام في الزعامة”، واصفا عمدة المدينة، جاكوب فراي، بأنه "يساري متطرف وضعيف جدا”.

وهدد ترامب بإرسال قوات من الحرس الوطني إلى المدينة بغية "أداء العمل على نحو صحيح” إذا لم تتصرف السلطات المحلية لاستعادة السيطرة على الوضع.

وتابع أن العسكريين سيفرضون السيطرة على المدينة في حال وقوع "أي صعوبة”، محذرا من أنه "عندما تبدأ أعمال الشغب يبدأ إطلاق الرصاص”.

وذكر موقع "تويتر” تحت هذه التغريدة أنها "تخالف قواعده الرافضة لتمجيد العنف”، لافتا إلى أن موظفي الموقع امتنعوا عن منع الوصول إليها لأنها قد تستدعي اهتماما اجتماعيا.

ويأتي ذلك على خلفية تصعيد التوتر بين ترامب ومواقع التواصل الاجتماعي.

ووقع ترامب أمس مرسوما تنفيذيا ينزع عن مواقع التواصل الاجتماعي الحماية القانونية من المقاضاة التي تتمتع بها حاليا، متهما إياها بالتحيز التحريري.

ونشب هذا الخلاف بعد أن وضع "تويتر” على تغريدة أخرى لترامب علامة تنص على أنها "لا تتطابق مع الحقيقة”.RT
 
 
Developed By : VERTEX Technologies