آخر المستجدات
"غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر
عـاجـل :

على «طاري» هيفا!

أحمد حسن الزعبي

الأمر لم يعد بحاجة الى إخراج مسدس «الانفصال» وإطلاق «ثلاث طلقات» تجاه مسامع الزوجة ..طالق..طالق..طالق.. ليسقط «عقد « الزواج بعد ذلك صريعاً على ارض المحكمة الشرعية ..ففي ظل وجود مواقع «التفاصل الاجتماعي»..كل ما تحتاج الى فعله هو ان تضع «بوست» على صفحة شريكة حياتك ...او تقوم بإرسال «كومنت» على صفحتك تفيد «الطلاق» لا سمح الله...طبعاً مع اختيار حجم البينونة التي تناسبك ...صغرى..وسطى..كبرى!
***
هيفاء ورجل الأعمال ابو هشيمة لم يكتفيا «بتغريدة» أو «ستاتيس» بل أصدرا بياناً مشتركاً يعلنان فيه طلاقهما تم نشره على موقع فضيلة المأذون»الفيس بوك» وسماحة القاضي الشرعي ال»تويتر»..
للوهلة الأولى عندما قرأت عبارة «بيان مشترك» أحسست أنني امام هيئتي أركان قامتا بعملية عسكرية مشتركة تستدعي التوضيح من خلال بيان مشترك..أو على اقل تقدير، هو بيان صادر من حزبين ضخمين يحددان موقفهما من الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة...أما أن يصدر بيان مشترك لواقعة طلاق... فهذا جديد عليّ !
السيء في الموضوع ، ان في مواقع التواصل / التفاصل/ الاجتماعي لا مجال لإصلاح ذات البين..فلا «الفرندز» على صفحة احمد ابو هشيمة قاموا بواجبهم للإبقاء على العلاقة وحل أسباب الخلاف، ولا «الفولورز» الخاصين بهيفاء سعوا الى تطويق الأزمة..كل ما فعله الطرفان عندما قرأوا الخبر « لايك وديسلايك»..و يا دوب «ريتيويت»...!!
على أي حال كنت اعرف ان هذا الزواج وغيره من تصنيف ( زواج البزنس والشهرة) لن يدوم طويلاً لأن كل منهما يحتاج الى ال»شوية» التي عند الآخر...
يعني البزنس يحتاج الى شوية «شهرة» و»الشهرة بحاجة الى «شوية» بزنس..
وأعتقد أن كل منهما أخذ ما يريد..
هو «دفع» لها كامل مستحقاتها ..وهي «رفعت» اسمه عالياً في الإعلام والنجومية ...
* على طاري هيفا...شو أخبار رفع الدعم؟!