آخر المستجدات
دويكات يرد على أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الجهني يكتب : ثم جئت على قدر يا اسحق ... الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق للدعوة لإلغاء الاتفاقية قبل فوات الأوان.. مؤتمر صحفي لحملة غاز العدو احتلال الإثنين اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير

على «طاري» هيفا!

أحمد حسن الزعبي

الأمر لم يعد بحاجة الى إخراج مسدس «الانفصال» وإطلاق «ثلاث طلقات» تجاه مسامع الزوجة ..طالق..طالق..طالق.. ليسقط «عقد « الزواج بعد ذلك صريعاً على ارض المحكمة الشرعية ..ففي ظل وجود مواقع «التفاصل الاجتماعي»..كل ما تحتاج الى فعله هو ان تضع «بوست» على صفحة شريكة حياتك ...او تقوم بإرسال «كومنت» على صفحتك تفيد «الطلاق» لا سمح الله...طبعاً مع اختيار حجم البينونة التي تناسبك ...صغرى..وسطى..كبرى!
***
هيفاء ورجل الأعمال ابو هشيمة لم يكتفيا «بتغريدة» أو «ستاتيس» بل أصدرا بياناً مشتركاً يعلنان فيه طلاقهما تم نشره على موقع فضيلة المأذون»الفيس بوك» وسماحة القاضي الشرعي ال»تويتر»..
للوهلة الأولى عندما قرأت عبارة «بيان مشترك» أحسست أنني امام هيئتي أركان قامتا بعملية عسكرية مشتركة تستدعي التوضيح من خلال بيان مشترك..أو على اقل تقدير، هو بيان صادر من حزبين ضخمين يحددان موقفهما من الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة...أما أن يصدر بيان مشترك لواقعة طلاق... فهذا جديد عليّ !
السيء في الموضوع ، ان في مواقع التواصل / التفاصل/ الاجتماعي لا مجال لإصلاح ذات البين..فلا «الفرندز» على صفحة احمد ابو هشيمة قاموا بواجبهم للإبقاء على العلاقة وحل أسباب الخلاف، ولا «الفولورز» الخاصين بهيفاء سعوا الى تطويق الأزمة..كل ما فعله الطرفان عندما قرأوا الخبر « لايك وديسلايك»..و يا دوب «ريتيويت»...!!
على أي حال كنت اعرف ان هذا الزواج وغيره من تصنيف ( زواج البزنس والشهرة) لن يدوم طويلاً لأن كل منهما يحتاج الى ال»شوية» التي عند الآخر...
يعني البزنس يحتاج الى شوية «شهرة» و»الشهرة بحاجة الى «شوية» بزنس..
وأعتقد أن كل منهما أخذ ما يريد..
هو «دفع» لها كامل مستحقاتها ..وهي «رفعت» اسمه عالياً في الإعلام والنجومية ...
* على طاري هيفا...شو أخبار رفع الدعم؟!

 
Developed By : VERTEX Technologies