آخر المستجدات
بالارقام.. تعرفوا على اخر تطورات انتشار "كورونا" في الدول العربية (تفاصيل) إربد.. لا إصابات بكورونا لليوم السادس على التوالي لأول مرة.. التقاط لحظة إصابة فيروس كورونا لخلية سليمة (صور) منخفض من "الدرجة الثانية" وكتلة هوائية باردة ورطبة أمل في ألمانيا وانخفاض الوفيات بأميركا.. غوتيريش يحذر من تهديد كورونا للسلم الدولي ويدعو مجلس الأمن للتحرك توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما جنود الرحمة.. حين يعجز الشكر ولا تكفي الكلمات "الممرضين" تقرر مقاضاة مدير مستشفى عبد الهادي وتضع المستشفى على "القائمة السوداء" عبيدات يحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا.. ويؤكد أن الوضع الحالي مطمئن الأمن: طائرات مسيرة لمراقبة الالتزام بالحظر الشامل.. وضبط كافة اشكال المخالفات الكباريتي: 72 مليون دينار المساهمات في صندوق همة وطن العضايلة: لدينا خطة جاهزة بشأن المغتربين.. وقرار مرتقب بشأن صلاة التراويح كيف غيّر كورونا الحياة كما نعرفها حول العالم خلال 100 يوم فقط منذ الإبلاغ عن أول إصابة! العضايلة: لن يُستثنى من حظر التجول سوى الكوادر الطبية وعدد محدود من المسؤولين والعمال جابر: تسجيل 14 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (11) حالة.. ووفاة مصاب كي لا ننسى.. التاسع من نيسان يعود بذاكرة الموت في بغداد ودير ياسين الحموري: سيتم استئناف بيع الخبز الصغير وفتح المزيد من القطاعات التجارية والصناعية لليوم الخامس على التوالي.. لا اصابات بفيروس كورونا في اربد.. وانتظار نتائج 170 عينة تعميم من البنك المركزي بشأن أرباح البنوك الأردنية والأجنبية – وثيقة الصناعة والتجارة تصدر إجراءات تنظيم اجتماعات الهيئات العامة ومجالس إدارة الشركات
عـاجـل :

على «طاري» هيفا!

أحمد حسن الزعبي

الأمر لم يعد بحاجة الى إخراج مسدس «الانفصال» وإطلاق «ثلاث طلقات» تجاه مسامع الزوجة ..طالق..طالق..طالق.. ليسقط «عقد « الزواج بعد ذلك صريعاً على ارض المحكمة الشرعية ..ففي ظل وجود مواقع «التفاصل الاجتماعي»..كل ما تحتاج الى فعله هو ان تضع «بوست» على صفحة شريكة حياتك ...او تقوم بإرسال «كومنت» على صفحتك تفيد «الطلاق» لا سمح الله...طبعاً مع اختيار حجم البينونة التي تناسبك ...صغرى..وسطى..كبرى!
***
هيفاء ورجل الأعمال ابو هشيمة لم يكتفيا «بتغريدة» أو «ستاتيس» بل أصدرا بياناً مشتركاً يعلنان فيه طلاقهما تم نشره على موقع فضيلة المأذون»الفيس بوك» وسماحة القاضي الشرعي ال»تويتر»..
للوهلة الأولى عندما قرأت عبارة «بيان مشترك» أحسست أنني امام هيئتي أركان قامتا بعملية عسكرية مشتركة تستدعي التوضيح من خلال بيان مشترك..أو على اقل تقدير، هو بيان صادر من حزبين ضخمين يحددان موقفهما من الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة...أما أن يصدر بيان مشترك لواقعة طلاق... فهذا جديد عليّ !
السيء في الموضوع ، ان في مواقع التواصل / التفاصل/ الاجتماعي لا مجال لإصلاح ذات البين..فلا «الفرندز» على صفحة احمد ابو هشيمة قاموا بواجبهم للإبقاء على العلاقة وحل أسباب الخلاف، ولا «الفولورز» الخاصين بهيفاء سعوا الى تطويق الأزمة..كل ما فعله الطرفان عندما قرأوا الخبر « لايك وديسلايك»..و يا دوب «ريتيويت»...!!
على أي حال كنت اعرف ان هذا الزواج وغيره من تصنيف ( زواج البزنس والشهرة) لن يدوم طويلاً لأن كل منهما يحتاج الى ال»شوية» التي عند الآخر...
يعني البزنس يحتاج الى شوية «شهرة» و»الشهرة بحاجة الى «شوية» بزنس..
وأعتقد أن كل منهما أخذ ما يريد..
هو «دفع» لها كامل مستحقاتها ..وهي «رفعت» اسمه عالياً في الإعلام والنجومية ...
* على طاري هيفا...شو أخبار رفع الدعم؟!

 
Developed By : VERTEX Technologies