آخر المستجدات
مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها الحكومة تتجاهل خسائر مزارعي الأزرق من السيول: المياه جرفت وأغرقت مزارع كاملة الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء

علقة موت.. واعدت شابا من حساب مزيف وتفاجأت بأنه أخيها

الاردن 24 -  
وسائل التواصل الإجتماع أحيانا تتسبب في مشاكل خطيرة، قد يستخدمها البعض بصورة جيدة و تصبح أداة لإضافة شئ جديد أو يحدث النقيض وتزيد من كمية المشاكل في حياتنا .

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية " قصة روتها إحدى الفتيات عبر حسابها على فيسبوك، تقول الفتاة البالة من العمر 30 عاما أنها تعرضت لأسوأ موقف قد تتعرض له أي شابة في الحياة منذ حوالي 9 سنوات عندما كانت مبتدأه في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

كتبت الفتاة أنها استخدمت تطبيق للمواعدة و وضعت معلومات وهمية عنها و بدأت مراسلة أصدقائها على سبيل المزاح، إلا أن قدرها كان سئ ووقعت في يد شقيقها و لم تعلم في حقيقة الأمر أنها تواعده لأنه أيضا وضع معلومات و صورة مزيفة.

اتفقت معه على موعد حددته في حديقة بالقرب من منزلها، و لكنها تفاجئت أن الشاب الذي ينتظرها هو أخيها و لقنها درسا قويا في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.