آخر المستجدات
جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة قتيل وعشرات الإصابات.. مواجهات ساخنة واقتحام مقار حكومية في بيروت - تحديث انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 راصد: 48% من النواب راضون عن أداء المجلس الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات الماراثون الانتخابي في ظل غياب العمل الحزبي والبرامج النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص

علا الفارس تمتدح قطر وقيادتها.. وتعلق على الأزمة (شاهد)

الاردن 24 -  

امتدحت الإعلامية الأردنية، علا الفارس، دولة قطر، وقيادتها، معلقة على أزمة الحصار، والخلاف مع مع دول الخليج.

 

علا الفارس، خلال تقديمها حفلا غنائيا للمطرب العراقي الشهير، كاظم الساهر، في الدوحة، قالت: "الشكر الأكبر لقطر، وقيادة قطر، والشعب القطري، والمقيمين على أرض قطر".

وحول أزمة الحصار، قالت الفارس: "شكرا لأنها أثبتت للعالم، بأن مع كل أزمة، هناك فرصة، فرصة لإثبات الذات، وتذليل كل الصعوبات، وإن شاء الله للمزيد والمزيد من النجاحات".

 

وفي سياق متصل، قالت علا الفارس قبل أيام، إنها ستظهر عبر شاشة "الجزيرة"، دون كشف مزيد من التفاصيل.

 

وكانت علا الفارس، نشرت تغريدة في نهاية العام 2017، تعليقا على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، القدس عاصمة لإسرائيل، جاء فيها: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، فبعد زيارته لنا تأكد أنّ العرب سيدينون الاعتراف الليلة، ويغنون غدا هلا بالخميس".


واعتبر مغردون سعوديون حينها، أن الفارس قصدت من خلال تغريدتها، التعريض بالموقف السعودي الرسمي من إعلان ترامب، وهو ما دفعهم لشن حملات تحريض واسعة ضدها، تسببت بإبعادها فترة عن الشاشة، قبل أن تعود في مناسبات نادرة، لتقرر أخيرا مغادرة "إم بي سي"، والانضمام إلى "بي إن" القطرية، وهو ما فتح باب الهجوم ضدها مجددا.

 

 

 



 
 

 

 

 
Developed By : VERTEX Technologies