آخر المستجدات
غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام
عـاجـل :

عطية يطالب مؤتمراً برلمانياً بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات بالقدس

الاردن 24 -  
طالب النائب خليل عطية من مؤتمر التعاون البرلماني الاسلامي، بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف. وقال عطية اثناء مشاركته في اجتماع لجنة فلسطين المنبثقة عن المؤتمر الاسلامي المنعقد حاليا في المغرب، أطالب من المؤتمر التأكيد على دعم المجلس الاسلامي في القدس الذي اسسه جلالة الملك عبدالله الثاني والذي يمثل كل الاطياف في القدس، مشيدا بجهود أهل القدس الذين فتحوا باب الرحمة في المسجد الاقصى. واضاف: يجب ان يصدر عن المؤتمر اعلانا واضحا برفض اي تطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب وان التطبيع معه يشكل اكبر طعنة لفلسطين وللشعوب العربية والاسلامية.
وشدد على اهمية اصدار قرار عن مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي يدين قرار البرازيل وغواتيمالا بنقل سفارتيهما من تل ابيب الى القدس. ووجه التحية الى اندونيسيا على اجبارها استراليا التراجع عن نقل سفارتها من تل ابيب الى القدس كشرط لتوقيع اتفاقية تجارة بينهما مؤكدا اهمية ان تستخدم الدول الاسلامية ثقلها الاقتصادي لإجبار البرازيل وغواتيمالا واي دولة بعدم نقل سفارتها الى القدس المحتلة. وشارك في الاجتماع اضافه الى عطية، عضوا مجلس الاعيان: صخر دودين وياسرة غوشة والنائب حسين القيسي.