آخر المستجدات
الرئيس الروماني يهاتف الملك عبدالله: رئيسة الوزراء لا تملك صلاحية نقل السفارة إلى القدس الاحتلال يعزز قواته على حدود غزة ويغير مسارات الطائرات.. والمقاومة تتعهد بقصف فوري يطال كل الأهداف الطراونة: الغاء الزيارة الملكية لرومانيا رسالة بأن القدس ليست للمساومة وزير التربية: المسار الوظيفي للمعلمين يرفع علاواتهم الى 250 % الغاء الفعاليات الاقتصادية مع رومانيا الافراج عن الناشط البيئي باسل برقان بكفالة المياه تحذر: فيضان المياه من سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى.. وفيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة الاتصالات لـ الاردن24: لا ضرائب جديدة.. وشركات عالمية ستفتتح مقرات في الاردن الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور الصايغ لـ الاردن24: وضعنا "بلوك" على أراضي الخزينة لحمايتها.. ولا يجوز مبادلتها أو التنازل عنها الرحاحلة لـ الاردن24: نظام لتسهيل شمول "العمل الجزئي والمرن" بالضمان.. وحملة ضبط المتهربين مستمرة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة اصابات في سقوط صاروخ على منزل شمال تل ابيب (فيديو) موظفو فئة ثالثة في التربية يقررون الاعتصام امام الوزارة الثلاثاء رئيس ديوان المحاسبة لـ الاردن24: ارتفاع في عدد المخالفات التي يتم ضبطها.. وسنعود للرقابة المسبقة فيسبوك يحظر صفحة النائب خليل عطية بسبب فيديو الشهيد عمر أبو ليلى طعن سجانين في النقب وقوات القمع تقتحم السجن المعطلون عن العمل في الطفيلة يبدأون اعتصاما مفتوحا للمطالبة بتشغيلهم - صور صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلياً وخارجياً في 2018
عـاجـل :

عطية يطالب مؤتمراً برلمانياً بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات بالقدس

الاردن 24 -  
طالب النائب خليل عطية من مؤتمر التعاون البرلماني الاسلامي، بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف. وقال عطية اثناء مشاركته في اجتماع لجنة فلسطين المنبثقة عن المؤتمر الاسلامي المنعقد حاليا في المغرب، أطالب من المؤتمر التأكيد على دعم المجلس الاسلامي في القدس الذي اسسه جلالة الملك عبدالله الثاني والذي يمثل كل الاطياف في القدس، مشيدا بجهود أهل القدس الذين فتحوا باب الرحمة في المسجد الاقصى. واضاف: يجب ان يصدر عن المؤتمر اعلانا واضحا برفض اي تطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب وان التطبيع معه يشكل اكبر طعنة لفلسطين وللشعوب العربية والاسلامية.
وشدد على اهمية اصدار قرار عن مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي يدين قرار البرازيل وغواتيمالا بنقل سفارتيهما من تل ابيب الى القدس. ووجه التحية الى اندونيسيا على اجبارها استراليا التراجع عن نقل سفارتها من تل ابيب الى القدس كشرط لتوقيع اتفاقية تجارة بينهما مؤكدا اهمية ان تستخدم الدول الاسلامية ثقلها الاقتصادي لإجبار البرازيل وغواتيمالا واي دولة بعدم نقل سفارتها الى القدس المحتلة. وشارك في الاجتماع اضافه الى عطية، عضوا مجلس الاعيان: صخر دودين وياسرة غوشة والنائب حسين القيسي.