آخر المستجدات
ملفّ الأطباء المؤهلين يعود إلى الواجهة.. ومطالبات بقيام النقابة بمسؤولياتها اندلاع مواجهات شرق القدس.. وفعالية مركزية في الأغوار الشمالية الكيلاني يحذر من العبث بقطاع الصيدلة.. ويطالب بالغاء الضريبة على الأدوية ‎عباس لبريطانيا: لن نقبل أي صفقة من أية جهة في العالم‎ ممدوح العبادي: من يطرح الغاء فكّ الارتباط خائن.. والأردنيون صفّ واحد خلف الملك إذا ألغى اتفاقية السلام 77 يوما على اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي.. ولا التفات رسمي! ترامب: سننشر صفقة القرن الثلاثاء الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش الطاقة تعلن انخفاض أسعار المحروقات عالمياً في الأسبوع الرابع من كانون ثاني الرزاز نافيا التجاوز على أموال الضمان: العبث بالضمان خطر على مستقبل الوطن الرزاز: لن نسدد عن المتعثرين.. وسنقوم بمعالجة جذرية للمشكلة الرزاز مستعرضا انجازات الحكومة: نسبة الانجاز 92%.. والنهضة ليست مشروع سنة - فيديو الشوبكي يكشف أسباب ارتفاع فواتير الكهرباء: الشركات تعوض الفاقد من الملتزمين! التربية: تنسيق عالٍ واجراءات للوقاية من فيروس كورونا - صور متقاعدو ضمان يعتصمون احتجاجا على عدم شمولهم بزيادات الرواتب - صور الاشتباه باصابة صيني في الأردن بفايروس الكورونا الصحة تحجر على الصينيين في مشروع العطارات (14) يوما.. وتنتظر وصول "مواد التحاليل" الرحاحلة لـ الاردن24: نعمل على حصر أعداد المرشحين للاحالة على التقاعد حسب القرار الأخير المعلمين لـ الاردن24: أنهينا نظام الرتب.. وننتظر تعديل المهن الشاقة ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر القادم ارشيدات يطالب بموقف حازم من صفقة القرن.. واعتبار ضم الأغوار اعلان حرب يلغي اتفاقية السلام
عـاجـل :

عطية يطالب الرزاز بزيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر

الاردن 24 -  
طالب النائب خليل عطية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بشمول متقاعدي الضمان المبكر بقرار زيادة الرواتب الذي اتخذته الحكومة ضمن الحزمة الثالثة من اجراءات التحفيز الاقتصادي.

وقال عطية في رسالة وجهها إلى الرزاز إن استثناء متقاعدي الضمان المبكر من الزيادة فيه مخالفة دستورية، خاصة وأنهم غير مشمولين بالزيادة السنوية التي تطرأ على رواتب المتقاعدين.

ولفت إلى أن قرار مجلس الوزراء عام 2011 بزيادة رواتب العاملين والمتقاعدين شمل أيضا متقاعدي الضمان المبكر.

وتاليا نصّ الرسالة:
دولة رئيس الوزراء الافخم
الاخ الدكتور عمر الرزاز

مع اطلاق الحزمة الاصلاحية الثالثة والاهم قبيل اليومين الفائتين واعلان زيادة رواتب جميع موظفي القطاع العام والمتقاعدين والعسكريين الا ان تلك الحزمة خلت من اي زيادة لموظفين الضمان الاجتماعي المبكر الامر الذي يضعنا امام مخالفة صريحه لأحكام الدستور في مادته السادسة والتي تنص على ان الاردنيين سواء لا تمييز بينهم في الحقوق والواجبات وان اختلفوا في العرق او اللغة او الدين مذكرا الرئيس بقرار مجلس الوزراء بزيادة رواتب جميع المتقاعدين بما فيهم متقاعدي الضمان الاجتماعي سواء المبكر او العادي وذلك عام 2011 حيث تم زيادة جميع رواتب الموظفين دون استثناء راجيا الايعاز على شمولهم بتلك الزيادة متمنيا داعيا لكم بمزيد من التقدم والازدهار في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .

واقبلوا فائق الاحترام
اخوكم النائب
المهندس خليل عطيه




عطية يطالب الرزاز بزيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر