آخر المستجدات
كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين إطلاق منصة مونة الإلكترونية لخدمات التوصيل إلى المنازل بدءاً من صباح اليوم الاردن: تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لسيدة ثمانينية جابر: عزل أي منطقة تشكّل بؤرة لفيروس كورونا.. و100 ألف فحص جديد قادمة.. وانظروا إلى أحوال أمريكا مواطنون يشكون عجزهم عن تأمين احتياجاتهم لعدم وجود بقالات قريبة الفراية يوضح حيثيات اتخاذ قرار عزل اربد اربد: زيادة عدد فرق الاستقصاء الوبائي.. ومسوحات ميدانية للمخالطين المحتملين غيشان للحكومة: لا تخسروا ثقة الأردنيين بسبب الخضار والفواكه والدخان الأمن: نقل المركبات المخالفة لحظر الاستخدام والتنقل إلى سواقة والموقر - صور السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة البطاينة: آلية إلكترونية لتحويل رواتب العاملين في القطاع الخاص اعتباراً من 30 الجاري أطنان من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.. ووقف تصدير عدة منتجات زراعية
عـاجـل :

عطية يطالب الرزاز باغلاق ملف اضراب المعلمين والافراج عن القاضي والذنيبات

الاردن 24 -  
طالب النائب خليل عطية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز باغلاق ملف اعتقال المواطنين رائد القاضي وسامي الذنيبات، والذين جرى توقيفهما على خلفية اضراب المعلمين.

وقال عطية في رسالة إلى الرزاز إن القاضي لم يرتكب أي جرم، وإنما أعلن أنه سيحمي المعلمات المضربات في مدارس الاناث في حال تعرضهن لأي اعتداء.

وتاليا نص الرسالة:

دولة الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء الاكرم

الموضوع : اعتقال ناشطين على خلفية اضراب المعلمين

لقد اقدمت الجهات الرسمية على اعتقال وحبس الناشطين رائد القاضي وسامي الذنيبات على خلفية مساندتهم لاضراب المعلمين

دولة الرئيس الاكرم

ان الناشط رائد القاضي لم يرتكب اي جرم وانما اعلن انه سيحمي المعلمات المضربات في مدارس الاناث من اي شخص يسيء لهن وهذا بحد ذاته جاء على خلفية قيام البعض من التهجم على المعلمات في المدارس .

دولة الرئيس الاكرم

اما وقد انتهت ازمه اضراب المعلمين بطريقة كان الوطن هو الرابح وعاد المعلمين والمعلمات الى مدارسهم فاننا نطالب من الحكومة اغلاق هذا الملف بالافراج عن القاضي والذنيبات فورا استكمالا للانجاز الذي تم بالتوافق بين الحكومة ونقابة المعلمين علاوة على ان الاتفاق الذي وقع في وزارة التربية بين وزير التربية والتعليم ونائب نقيب المعلمين ينص على انهاء اية قضايا تعلقة بالاضراب او اية عقوبات اتخذت بحق المعلمين على خلفية الاضراب لذلك نطالب من دولتكم العمل على انهاء قضيتهم بالافراج عنهم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النائب المهندس خليل عطية

 
 
Developed By : VERTEX Technologies