آخر المستجدات
وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك

عطية يطالب الرزاز باغلاق ملف اضراب المعلمين والافراج عن القاضي والذنيبات

الاردن 24 -  
طالب النائب خليل عطية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز باغلاق ملف اعتقال المواطنين رائد القاضي وسامي الذنيبات، والذين جرى توقيفهما على خلفية اضراب المعلمين.

وقال عطية في رسالة إلى الرزاز إن القاضي لم يرتكب أي جرم، وإنما أعلن أنه سيحمي المعلمات المضربات في مدارس الاناث في حال تعرضهن لأي اعتداء.

وتاليا نص الرسالة:

دولة الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء الاكرم

الموضوع : اعتقال ناشطين على خلفية اضراب المعلمين

لقد اقدمت الجهات الرسمية على اعتقال وحبس الناشطين رائد القاضي وسامي الذنيبات على خلفية مساندتهم لاضراب المعلمين

دولة الرئيس الاكرم

ان الناشط رائد القاضي لم يرتكب اي جرم وانما اعلن انه سيحمي المعلمات المضربات في مدارس الاناث من اي شخص يسيء لهن وهذا بحد ذاته جاء على خلفية قيام البعض من التهجم على المعلمات في المدارس .

دولة الرئيس الاكرم

اما وقد انتهت ازمه اضراب المعلمين بطريقة كان الوطن هو الرابح وعاد المعلمين والمعلمات الى مدارسهم فاننا نطالب من الحكومة اغلاق هذا الملف بالافراج عن القاضي والذنيبات فورا استكمالا للانجاز الذي تم بالتوافق بين الحكومة ونقابة المعلمين علاوة على ان الاتفاق الذي وقع في وزارة التربية بين وزير التربية والتعليم ونائب نقيب المعلمين ينص على انهاء اية قضايا تعلقة بالاضراب او اية عقوبات اتخذت بحق المعلمين على خلفية الاضراب لذلك نطالب من دولتكم العمل على انهاء قضيتهم بالافراج عنهم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النائب المهندس خليل عطية

 
 
Developed By : VERTEX Technologies