آخر المستجدات
جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات الملك: التزام الجميع يسرع الخروج من الأزمة، ويعيد الحياة إلى طبيعتها بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط! بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك بالتدخل لادخالهم: طعامنا نفد صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية البنك الدولي يمول مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بالاقتصاد الرقمي بـ 200 مليون دولار عبيدات لـ الاردن24: نواصل البحث عن مصادر الاصابات المجهولة.. والشريحة الأردنية تحتاج للتحقق هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت
عـاجـل :

عطية يطالب الرزاز بإلغاء ورشة شبابية تطبيعية

الاردن 24 -  
في رسالة وجهها لرئيس الوزراء، د. عمر الرزاز، طالب النائب م. خليل عطية بإلغاء الورشة التطبيعية المقرر إقامتها في العاصمة عمان تحت عنوان: "شرق المتوسط 2030" بحضور ممثلين رسميين عن الكيان الصهيوني.

وقال عطية في رسالته إن مثل هذه الورش والندوات عمل تطبيعي مشين، ولا يخدم سوى صفقة القرن، والعدو الصهيوني.

وتاليا نص الرسالة:

دولة رئيس الوزراء الاأفخم
الأخ الدكتور عمر الرزاز

لقد كان واضحا وجليا الموقف الرسمي والشعبي تجاه ما يسمى بصفقة القرن. وفي سبيل ترجمة هذا الرفض يجب علينا كمشرعين وحكومة أن نتنبه لكل ما يحاك ويحاط من مؤامرات في سبيل صدّ هذه الصفقة بكافة الوسائل الممكنة والمتاحة، وإفشالها واجب وطني وديني، فالعدو دائما يتربص ويترصد ونحن له بالمرصاد.

فاعلان الترتيبات الازمة للورشة التطبيعية الشبابية والتي ستقام في العاصمة الاردنية تحت عنوان ( شرق المتوسط 2030 ) والتي يديرها الاتحاد الاوروبي ويدعو لها مؤسسات المجتمع المدني كل من ( الأردن , مصر , لبنان , سوريا..) وغيرها من البلدان، وبحضور رسمي للكيان الصهيوني المحتل، مستهدفا الفئه الشبابية بين اعمار ( 18 – 35 عام )، هو جزء من مخططات الاستعمار الاسرائيلي المحتل التي تهدف الى إرساء الصفقة ونشرها.
ومن هنا نستنكر مثل تلك الورش والندوات باعتبارها عمل مشين. وهذا التطبيع لا يهدف ولا يخدم سوى صفقه القرن والكيان الصهيوني، مطالبا الحكومة الإعلان عن الغاء تلك الورشة والحذر من عقدها، وبذات الوقت استنكارها.

حمى الله الوطن وجلالته الوصي الشرعي على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس .
 
واقبلوا فائق الاحترام والتقدير
اخوكم النائب المهندس
خليل عطية



 
 
Developed By : VERTEX Technologies