آخر المستجدات
غداة عيد الأم.. الملك يعلن عن مفاجأة مفرحة للغارمات خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة الامن يحقق بمقتل رجل وامرأة داخل منزل في خريبة السوق مراد لـ الاردن24: مستمرون بضبط سوق العمل.. ولجنة دراسة أوضاع العمالة الوافدة تواصل عملها الخارجية: لا أردنيين ضمن ضحايا انهيار سقف مسجد في الكويت السلايطة لـ الاردن24: لا نصّ قانوني يلزمنا بعرض نتائج الفرز على الأبواب.. وحددنا موعد انتخابات الفروع ذنيبات ل الاردن٢٤: دمج عدة بطاقات في الهوية الذكية.. و"حجز الرخص" يعيق اضافتها للبطاقة الأردن .. الرزاز وكل هذه العواصف أبو حسان ل الاردن٢٤: اتصالات لاعادة فتح وتشغيل المنطقة الحرة السورية الأردنية استشهاد منفذ عملية سلفيت وشابين اخرين برصاص الاحتلال الاسرائيلي ميركل تواصل تحدي ترمب بخفض النفقات العسكرية المبعوث الأممي إلى سوريا يبشر بـ"المصالحة" وفيات الأربعاء 20/3/2018 الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين
عـاجـل :

عطية يسأل الرزاز عن تورط محامين بتسريب منازل في القدس لليهود

الاردن 24 -  
وجه النائب خليل عطية سؤالا نيابيا الى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، حول دقة المعلومات التي حصل عليها خطيب المسجد الاقصى الشيخ صبري عكرمة، فيما يتعلق بتسريب منازل في القدس لليهود.

وطالب عطية بمعرفة صحة ما صرح به الشيخ صبري، إضافة الى معرفة فيما اذا تواصلت الحكومة معه لتحديد من هم المتورطون من المحامين إن وجدوا.

وسأل عطية الدكتور الرزاز عن الاجراءات التي اتخذتها الحكومة لتطبيق ما قاله الرئيس خلال جلسة نيابية، بعدما تبين لها وجود وكالات بيع اراض في فلسطين مزورة وذات اختام مزورة.

واستفسر عطية عما اذا تم احالة القضية الى القضاء، واين وصلت التحقيقات مع المتورطين اذا تم التحقيق معهم، وهل تم وضع نظام لمنع تلك الوكالات التي تبيح تسريب الاراضي للكيان الصهيوني المحتل.