آخر المستجدات
تعليق دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في المملكة الخميس الامن ينشر حالة الطرق لغاية الساعة 11 مساء.. ويدعو لعدم الخروج إلا للضرورة القصوى - تفاصيل تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج الرزاز يقرر تعطيل دوام الوزارات والدوائر الرسمية يوم الخميس اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار مجلس الوزراء يوافق على نظام الاعسار السعدي لـ الاردن24: تعليق اعتصام العاملين في البلديات الخميس وتوافق على تنفيذ المطالب - تفاصيل شكاوى من تغوّل متطوع في اللجنة الاولمبية على الموظفين.. واللجنة لـ الاردن24: كيدية تحديث 6 || جامعات تقرر تعليق دوام الخميس وأخرى تؤجله ساعة - اسماء جامعات تعلق وأخرى تأخر الدوام غداً الخميس ( تحديث مستمر) احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ
عـاجـل :

عطية يسأل الرزاز عن تورط محامين بتسريب منازل في القدس لليهود

الاردن 24 -  
وجه النائب خليل عطية سؤالا نيابيا الى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، حول دقة المعلومات التي حصل عليها خطيب المسجد الاقصى الشيخ صبري عكرمة، فيما يتعلق بتسريب منازل في القدس لليهود.

وطالب عطية بمعرفة صحة ما صرح به الشيخ صبري، إضافة الى معرفة فيما اذا تواصلت الحكومة معه لتحديد من هم المتورطون من المحامين إن وجدوا.

وسأل عطية الدكتور الرزاز عن الاجراءات التي اتخذتها الحكومة لتطبيق ما قاله الرئيس خلال جلسة نيابية، بعدما تبين لها وجود وكالات بيع اراض في فلسطين مزورة وذات اختام مزورة.

واستفسر عطية عما اذا تم احالة القضية الى القضاء، واين وصلت التحقيقات مع المتورطين اذا تم التحقيق معهم، وهل تم وضع نظام لمنع تلك الوكالات التي تبيح تسريب الاراضي للكيان الصهيوني المحتل.