آخر المستجدات
الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد الجغبير يدعو الحكومة للتفاعل الايجابي مع القطاع الصناعي: سيتحول الوباء إلى فرصة للنهوض الملك: القانون فوق الجميع، ولا مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.. ولن نسمح بتصرفات غير مسؤولة الاردن24 تنشر أسماء أعضاء لجنة ادارة حساب القطاع الخاص للتبرعات - وثيقة كيف سيبدو العالم بعد جائحة فيروس كورونا الاردن يستلم دفعة صندوق النقد والقرض الياباني جابر يعلن تسجيل (6) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(4) حالات شفاء الحكومة تتخذ اجراءات جديدة من بينها حظر تجول شامل يوم الجمعة يستمرّ 24 ساعة القبض على عريس الحجر الصحي وذويه لمخالفتهم أمر الدفاع رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة فيروس كورونا تخفيض أسعار المحروقات بنسب مختلفة.. وتخفيض فرق اسعار الوقود إلى (0) فلسا - تفاصيل في ظل حظر التجول.. مزارعون في مهب الضياع! الصحة تنشر أسماء المتبرعين وحجم تبرعاتهم الافراج عن الناشط عطا ارحيل العيسى الخشمان لـ الاردن24: (4) مصابين بفيروس كورونا في حمزة حالتهم حرجة سلامة العكور يكتب: كورونا يفضح زيف الحضارات الإنسانية في الغرب.. الملك يدعو بمقالة مشتركة مع قادة دول لتحالف عالمي لمواجهة كورونا اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس" الغزو لـ الاردن24: جميع العينات التي فحصناها بالأمس كانت سلبية.. وهناك حالة حرجة
عـاجـل :

عطية للحكومة: نريد مواقف حقيقية وليست اعلامية.. وتعذيب ممنهج يتعرض له مرعي واللبدي

الاردن 24 -  
قال النائب خليل عطية إن تعامل المؤسسات الأردنية الرسمية مع واقعة اعتقال السلطات الاسرائيلية المواطنين الأردنيين "هبة اللبدي، وعبدالرحمن مرعي"، مشيرا إلى تعرّض الأسيري إلى تعذيب ممنهج في السجون الاسرائيلية.

ولفت عطية في رسالة بعث بها إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إلى افراج الحكومة الأردنية عن مجرمين صهاينة ارتكبوا جريمة في وضح النهار وقتلوا مواطنين أردنيين بحجة وذريعة الأعراف الدبلوماسية، بالاضافة إلى الحرص على اتفاقية وادي عربة، متسائلا عن السبب الذي يدفعنا بالتمسك باتفاقية يتمّ فيها الافراج عن قاتل مواطنين أردنيين، بينما لا تُفرج عن مواطنين أردنيين لم يرتكبا أي فعل.

وشدد على أنه "لا يجوز لنا أن نصمت ونحن نقرأ رسالة تتحدث عن بقاء شابة أردنية في زنزانة انفرادية لدى سلطات الاحتلال، وتفتيشها من قبل رجال ومصادرة ملابسها وبقائها خلف القضبان لأكثر من اسبوع وهي بنفس الملابس".

وأكد عطية على أن واجب الجميع والحكومة القيام بمسؤولياتها واتخاذ اجراءات من شأنها الافراج عن الأسيرين اللبدي ومرعي الذي يعاني السرطان، ووقف أشكال التطبيع مع الاحتلال الصهيوني، وعدم الاكتفاء بمواقف اعلامية، بل واتخاذ مواقف حقيقية.
 
Developed By : VERTEX Technologies