آخر المستجدات
الصحة: 124 حالة إصابة بفيروس انفلونزا الخنازير مصادر توضح حول دمج الدرك والدفاع المدني بالأمن العام: مديرية للأمن الوطني.. والعملية ستتولاها شخصية وازنة تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء العضايلة: الحكومة ستبدأ اليوم اجراءات دمج الدرك والدفاع المدني بالأمن العام الحكومة أحالت 37 استيضاحا في تقرير ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد.. و47 إلى القضاء الملك يوجه الحكومة بالسير الفوري بدمج مديريتي الدرك والدفاع المدني ضمن مديرية الأمن العام متقاعدو الضمان يلوحون باعتصامات مفتوحة.. والنواب طلبوا 10 لشمولهم بزيادات الرواتب إستطلاع يظهر تقدم غانتس على نتنياهو العبادي لـ الاردن24: التمديد لمجلس النواب من صلاحيات الملك.. ولا يمكن أن يتغير شيء دون التفاف القيادة مع الشعب تساؤلات جديدة حول "باص عمان".. والأمانة ترد وزير العمل يوضّح موضوع الحد الأدنى للأجور متعثرون ماليا يطالبون الحكومة بالالتزام بالاتفاقيات الدولية ومنع حبس المدين مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد العمل: إضافة مهن مغلقة ومقيدة لغير الاردنيين هل اختنقت صرخة #بكفي_اعتقالات؟ أم هو الهدوء الذي يسبق العاصفة الجديدة مشروع قانون لالغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الاحتلال الطاقة والمعادن ترد: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام العمل تطالب الكهرباء الوطنية بدفع ساعات الاضافي للعاملين لديها الرقب يطالب بإعادة الخطباء الممنوعين من الخطابة
عـاجـل :

عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها

الاردن 24 -  
أصدرت عشيرة الملكاوي بيانا نددت فيه بممارسات اثنين من مرتبات البحث الجنائي في لواء بني كنانة لدى اعتقال أحد أبناء العشيرة.

وطالب بيان صادر عن اجتماع العشيرة في ديوان آل الملكاوي ببلدة ملكا في محافظة اربد، السبت، بمحاسبة أفراد البحث الجنائي في مركز أمن بني كنانة والذين قاموا بانتحال صفة أفراد أمن عسكري واقتياد ابنهم من مكان عمله في المؤسسة العسكرية والاعتداء عليه بالضرب المبرح والألفاظ النابية "التي طالت كل أفراد العشيرة".

وتساءل البيان فيما إذا كانت سيادة القانون ودولة المؤسسات هي مجرد شعارات ترفع لذر الرماد في العيون؟ مطالبا وزير الداخلية بإتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المسببين واعادة الحقوق إلى أهلها.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 التواصل مع الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، المقدم عامر السرطاوي، غير أن هاتفه لم يُجب.

وتاليا نص البيان كما ورد الاردن24:
 
بيان صادر عن أبناء عشيرة الملكاوي في جميع أنحاء المملكة الأردنية .
بناءً على الإجتماع الذي تم مساء اليوم السبت الموافق 2019/11/16 والذي عقد في ديوان آل الملكاوي في بلدة ملكا لواء بني كنانه والذي حضرة جمع غفير من أبناء العشيرة واسفر عنه صدور البيان التالي :-
سيادة القانون و دولة المؤسسات هل هي شعارات ترفع لذر الرماد في العيون ؟ أم أنها مبدأ وضع ليحترم ؟
إذا كانت سيادة القانون ودولة المؤسسات مبدأ لة إحترامة في هذا البلد القابض أهلة على جمر الصبر ، نريد أن نعرف كيف يقدم شخصين من مرتبات البحث الجنائي التابع لمركز أمن بني كنانة جهاراً نهاراً وتحت الكاميرات على .
- إنتحال صفة أمن عسكري والقيام بالإعتقال اللا قانوني لإبن العشيرة قيس صالح محمد ملكاوي في مكان عملة في المؤسسة العسكرية وإقتيادة لمركز أمن بني كنانة.
- الإعتداء علية بالضرب المبرح وشتمة بعبارات نابية داخل غرفة التحقيق .
- شتم جميع أفراد آل الملكاوي بشتائم نابية لا أخلاقية يندى لها الجبين نخجل لذكرها .
وإذ يدين أبناء عشيرة آل الملكاوي بأشد عبارات الإدانة والإستهجان مما صدر عن فردين من مرتبات البحث الجنائي من شتم عشيرة جذورها متأصلة ورجالاتها من مؤسسين الدولة الأردنية وتطالب عشيرة آل الملكاوي معالي وزير الداخلية بإتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المسببين وعودة الحقوق الى أهلها .
علماً بأن العشيرة تحتفظ بحقها القانوني والعشائري .