آخر المستجدات
العضايله: لا أعـداد محـددة لمن أنهيت خدماتهم ببعض الدول الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم

عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها

الاردن 24 -  
أصدرت عشيرة الملكاوي بيانا نددت فيه بممارسات اثنين من مرتبات البحث الجنائي في لواء بني كنانة لدى اعتقال أحد أبناء العشيرة.

وطالب بيان صادر عن اجتماع العشيرة في ديوان آل الملكاوي ببلدة ملكا في محافظة اربد، السبت، بمحاسبة أفراد البحث الجنائي في مركز أمن بني كنانة والذين قاموا بانتحال صفة أفراد أمن عسكري واقتياد ابنهم من مكان عمله في المؤسسة العسكرية والاعتداء عليه بالضرب المبرح والألفاظ النابية "التي طالت كل أفراد العشيرة".

وتساءل البيان فيما إذا كانت سيادة القانون ودولة المؤسسات هي مجرد شعارات ترفع لذر الرماد في العيون؟ مطالبا وزير الداخلية بإتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المسببين واعادة الحقوق إلى أهلها.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 التواصل مع الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، المقدم عامر السرطاوي، غير أن هاتفه لم يُجب.

وتاليا نص البيان كما ورد الاردن24:
 
بيان صادر عن أبناء عشيرة الملكاوي في جميع أنحاء المملكة الأردنية .
بناءً على الإجتماع الذي تم مساء اليوم السبت الموافق 2019/11/16 والذي عقد في ديوان آل الملكاوي في بلدة ملكا لواء بني كنانه والذي حضرة جمع غفير من أبناء العشيرة واسفر عنه صدور البيان التالي :-
سيادة القانون و دولة المؤسسات هل هي شعارات ترفع لذر الرماد في العيون ؟ أم أنها مبدأ وضع ليحترم ؟
إذا كانت سيادة القانون ودولة المؤسسات مبدأ لة إحترامة في هذا البلد القابض أهلة على جمر الصبر ، نريد أن نعرف كيف يقدم شخصين من مرتبات البحث الجنائي التابع لمركز أمن بني كنانة جهاراً نهاراً وتحت الكاميرات على .
- إنتحال صفة أمن عسكري والقيام بالإعتقال اللا قانوني لإبن العشيرة قيس صالح محمد ملكاوي في مكان عملة في المؤسسة العسكرية وإقتيادة لمركز أمن بني كنانة.
- الإعتداء علية بالضرب المبرح وشتمة بعبارات نابية داخل غرفة التحقيق .
- شتم جميع أفراد آل الملكاوي بشتائم نابية لا أخلاقية يندى لها الجبين نخجل لذكرها .
وإذ يدين أبناء عشيرة آل الملكاوي بأشد عبارات الإدانة والإستهجان مما صدر عن فردين من مرتبات البحث الجنائي من شتم عشيرة جذورها متأصلة ورجالاتها من مؤسسين الدولة الأردنية وتطالب عشيرة آل الملكاوي معالي وزير الداخلية بإتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المسببين وعودة الحقوق الى أهلها .
علماً بأن العشيرة تحتفظ بحقها القانوني والعشائري .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies