آخر المستجدات
ترامب ينتقد بيلوسي أثناء زيارتها للأردن: تقود وفداً مع الفاسد آدم شيف.. دعوها تكتشف أخطاء أوباما في سوريا جابر لـ الاردن24: عيوب فنية أخّرت تسلم مبنى مستشفى السلط.. ونعمل على اعداد الكوادر لتشغيله العمل: اعلان تفاصيل أعداد المشتغلين عام ٢٠١٩ الثلاثاء.. وفريق فني إلى قطر قريبا المعلمين تكشف آخر مستجدات الاتفاق الحكومي: الرزاز أكد التزام الحكومة.. والميدان سيلمس الأثر تظاهرات لبنان تدخل يومها الخامس..ومحتجون يدعون لـ"يوم الحسم" العجارمة لـ الاردن24: اللجان ستنهي مراجعة المناهج الجديدة الخميس صندوق النقد يضغط على الأردن لتعويض تراجع الايرادات.. والحكومة تؤكد التزامها بتعهداتها عواصف رعدية وزخات برق تجتاح المملكة والأرصاد تحذر من السيول "غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة

عشرات الإصابات بنيران إسرائيلية استهدفت مسيرات العودة في غزة

الاردن 24 -  
أطلق الجيش الإسرائيلي النار على المشاركين في مسيرات العودة الأسبوعية، التي تقام أيام الجمعة من كل أسبوع، على مقربة من السياج الفاصل شرق قطاع غزة.

وأصيب خلال المسيرات 51 فلسطينيا بالرصاص الحي، و28 آخرون بأعيرة معدنية مغلفة بالمطاط، بينهم مسعفان وطفل.

وذكرت وكالة "وفا" أن عشرات الفلسطينيين أصيبوا بالاختناق، خلال مهاجمة القوات الاسرائيلية المشاركين في مسيرات العودة الأسبوعية.

وأفادت مصادر محلية بأن عناصر الجيش الإسرائيلي المتمركزين في الأبراج العسكرية وخلف السواتر الترابية، أطلقوا الرصاص الحي و"المطاطي" وقنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه مئات الشبان والفتية الذين توافدوا إلى مناطق التجمعات الخمس، شرق قطاع غزة، للمشاركة في المسيرات.
 وفا