آخر المستجدات
القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال! بعد فرض رسوم على التجارة الالكترونية.. مواطنون يشتكون ارتفاع قيمة تخمين البضائع!
عـاجـل :

عسل «كلوني»

أحمد حسن الزعبي
لقد «تخّنها» كثيراً الإعلام العالمي وزادها وحرق «بنّها» ،يعني لمَ كل هذا الاهتمام المبالغ فيه للمدعوين جورج كلوني والسيدة أمل علم الدين؟؟؟ !!.. لم كل هذا التركيز ونقل تفاصيل التفاصيل مع ان أحداث زفاف «العبد لله» التي جرت قبل اثني عشر عاماً ونيف تتشابه مع أحداث زفاف الأخ كلوني...هو تزوج في 29 ايلول وانا في 25 تموز!!..يعني ليس ذلك الفرق الكبير 64 يوماً فقط .. بدلة عرس «كلوني» من صديقه المقرّب «جورج أرماني»..تشبه تماماً بدلة عرسي التي تحمل ماركة «الخروف الأبيض» اشتريتها من شارع السينما..فستان العروس من تصميم «ألكسندر ماك كوين»...بينما فستان عرس «ام العيال» مستأجر من صالون «نوفة السعيد» شارع الحصن...أما من حيث الاحتفال ومكان الاحتفال لم نبتعد كثيراً... مكث العروسان كلوني وامل في فندق «»Aman Canal Grande Venice بينما جرى حفل زفافي بصالة الــ»صفا» فوق محل «الأمانة لكهرباء السيارات»..هما غنّا لهما في حفلهما مغني الأوبرا» «أندريا بوتشيلي»..وانا غنّى لي في عرسي الشاب المتألق مصلح البسكليتات الأول « الجربوع»..هكذا لقبه «الجربوع»...!! حتى تنظيم الحفل متشابه..كلوني ترك امر تنظيم زفافه لصديقه ووكيل أعماله «راندي جيربر» وانا تركت المهمة لأولاد الحارة كل حسب استطاعته...جورج كلوني نقل بطائرته الخاصة مئة صندوق من شراب «التيكيلا» من كاليفورنيا الى ايطاليا..وانا نقلت بسيارة أخي الخاصة «الكريسيدا» 50 صندوق بيبسي «قزايز»..ما هو الفرق العظيم بين زفافينا انا وكلوني اذن؟؟؟
قلت لقد تخنها الاعلام العالمي وحرق «بنّها» ..قبل يومين ذكرت الوكالات ان النجم العالمي كلوني قطع اجازة شهر العسل الذي يقضيه مع عروسته وجاء ليحضر بشكل مفاجىء مؤتمر «كوميك كون» بنيويورك..ما المشكلة؟؟ أنا أيضاَ ثاني ايام عرسي قطعت شهر العسل وقمت بإعادة الكراسي المستأجرة لــ» أبي ايمن» صاحب محل «الأفراح» كما قمت بتحميل الخروف والمعزاية التي جاءتني على سبيل الهدية من بعض الأقارب الى سوق الحلال وانا ما زلت ببيجامة «جرندايزر»...
وليقطع كلوني شهر العسل..!!خربت الدنيا؟؟؟..الا يكفيه 15 يوما من لهط العسل...صحيح ناس بهناها وناس بـ»بمعزاها»!!.

الرأي