آخر المستجدات
الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد انتخابات نقابة الأطباء: 12% نسبة الاقتراع حتى الواحدة ظهرا د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة التربية لـ الاردن24: تعديلات جديدة على نظام اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية مركبات المطاعم المتنقلة: أسلوب جبائي جديد من أمانة عمان ومتاجرة بقضية المعطلين عن العمل خارجية فلسطين تصف صفقة القرن بـ "العيدية" المرفوضة: كيان فلسطيني في غزة! العجارمة لـ الاردن24: توقيف الموظفين الذين يخضعون للتحقيق عن العمل سلطة تقديرية للوزير خبير يردّ على الوزير السابق سيف: ليست كذبة.. والدراسات تثبت وجود نفط وغاز بكميات اقتصادية الهواملة يهاجم الرزاز: أحلامك وردية.. ودعم لاءات الملك لا يكون بانهاك المواطن الأوقاف لـ الاردن24: تعبئة شواغر الائمة خلال أسابيع.. وخطة لتغطية احتياجات المساجد في رمضان الخدمة المدنية يعلن المرشحين لوظائف الفئة الثالثة ويدعوهم للمقابلات - اسماء ومواعيد الصايغ ل الاردن٢٤: لجنة لحصر وتثمين أراضي المواطنين في المحطة لتعويضهم من أراضي الدولة
عـاجـل :

عريضة الكترونية تطالب بالافراج الفوري عن الناشط البيئي الدكتور باسل برقان - رابط التوقيع

الاردن 24 -  
وقّع مئات المواطنين والمؤسسات الأردنية عريضة الكترونية تطالب بالافراج الفوري عن الناشط البيئي وأحد أبرز مناهضي المشروع النووي، الدكتور باسل برقان، والذي جرى اعتقاله على خلفية "منشور ضد المشروع النووي"، بحسب العريضة.

واستنكر الموقعون اعتقال الدكتور برقان واستمرار استدعاء الناشطين الذين يحملون رأيا مخالفا لتوجهات ورغبات السلطات، وبشكل يعتبر اعتداء على حرية التعبير والرأي واعتداء على حقوق المواطن المكفولة بالدستور والقانون.

ولفتت العريضة إلى أن الدكتور باسل برقان وهو عضو نقابة الصيادلة وناشط بيئي وحقوقي جرى اعتقاله على خلفية منشورحول المشروع النووي مبينا خطورته بطريقة سلمية من خلال التعبير عن رأيه باستخدام منصته الخاصة على فيسبوك.

وأكدت على أن الدكتور باسل إنسان وطني شجاع يحمل هم الاردن والدفاع عنه ضد الفساد والتطبيع ويحلم باردن مزدهر معتمد على زراعته ومائه ومصادره الطبيعية والوطنية.

وشدد الموقعون على رفضهم سياسة تقويض حرية الرأي والتعبير وكبت الحريات والتخويف، مطالبين بفتح أبواب الحوار والنقاش مع الناشطين واعادة الثقة وتثبيت الحرية.


للتوقيع على العريضة اضغط هنا