آخر المستجدات
تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات

عريضة الكترونية تطالب بالافراج الفوري عن الناشط البيئي الدكتور باسل برقان - رابط التوقيع

الاردن 24 -  
وقّع مئات المواطنين والمؤسسات الأردنية عريضة الكترونية تطالب بالافراج الفوري عن الناشط البيئي وأحد أبرز مناهضي المشروع النووي، الدكتور باسل برقان، والذي جرى اعتقاله على خلفية "منشور ضد المشروع النووي"، بحسب العريضة.

واستنكر الموقعون اعتقال الدكتور برقان واستمرار استدعاء الناشطين الذين يحملون رأيا مخالفا لتوجهات ورغبات السلطات، وبشكل يعتبر اعتداء على حرية التعبير والرأي واعتداء على حقوق المواطن المكفولة بالدستور والقانون.

ولفتت العريضة إلى أن الدكتور باسل برقان وهو عضو نقابة الصيادلة وناشط بيئي وحقوقي جرى اعتقاله على خلفية منشورحول المشروع النووي مبينا خطورته بطريقة سلمية من خلال التعبير عن رأيه باستخدام منصته الخاصة على فيسبوك.

وأكدت على أن الدكتور باسل إنسان وطني شجاع يحمل هم الاردن والدفاع عنه ضد الفساد والتطبيع ويحلم باردن مزدهر معتمد على زراعته ومائه ومصادره الطبيعية والوطنية.

وشدد الموقعون على رفضهم سياسة تقويض حرية الرأي والتعبير وكبت الحريات والتخويف، مطالبين بفتح أبواب الحوار والنقاش مع الناشطين واعادة الثقة وتثبيت الحرية.


للتوقيع على العريضة اضغط هنا
 
 
Developed By : VERTEX Technologies