آخر المستجدات
مئات المحتجين في الرمثا يغلقون الشارع الرئيس احتجاجا على قرارات الحكومة - فيديو الاعتداء على خط الديسي ووقف الضخ منه.. ما هكذا تُدار الأمور! كتاب فايز الطراونة يواصل اثارة الجدل عبر تويتر: في خدمة العهدين.. هكذا وقع الأردن بالدين - صور الحباشنة لـ الاردن24: خلافات حول قانون الانتخاب.. والحكومة تريد نوابا "على قد اليد" التربية تستعد لبدء دوام المدارس الاسبوع القادم.. وتكلف فرقا ميدانية لتفقد المباني رئة الأرض تحترق.. وماكرون يغضب رئيس البرازيل اجراءات جديدة مشددة في مركز حدود جابر.. ومنع ادخال أكثر من كروز دخان تحت طائلة حجز السيارة - تفاصيل المعلمين: ضغوطات لمنع لقائنا بالإعلاميين.. وسنعقده ولو بالشارع تعيينات واسعة في وزارة الصحة - أسماء مقتل مجندة اسرائيلية واصابات خطيرة بانفجار عبوة شمال رام الله الحكومة تفكر في فرض ضرائب على إعلانات التواصل الاجتماعي مدعوون للتعيين ولمقابلات ووظائف شاغرة في التربية (أسماء) بعد فرض رسوم عليها... قرار "التجارة الإلكترونية" يشعل غضبا في الأردن الفلاحات يطالب الحكومة بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين: تتطاولون على الدستور الاحتلال الاسرائيلي يعتقل مواطنة أردنية.. والخارجية: نتابع القضية ناشطون يحتجون على الرابع: يا حرية وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر
عـاجـل :

عريضة الكترونية تطالب بالافراج الفوري عن الناشط البيئي الدكتور باسل برقان - رابط التوقيع

الاردن 24 -  
وقّع مئات المواطنين والمؤسسات الأردنية عريضة الكترونية تطالب بالافراج الفوري عن الناشط البيئي وأحد أبرز مناهضي المشروع النووي، الدكتور باسل برقان، والذي جرى اعتقاله على خلفية "منشور ضد المشروع النووي"، بحسب العريضة.

واستنكر الموقعون اعتقال الدكتور برقان واستمرار استدعاء الناشطين الذين يحملون رأيا مخالفا لتوجهات ورغبات السلطات، وبشكل يعتبر اعتداء على حرية التعبير والرأي واعتداء على حقوق المواطن المكفولة بالدستور والقانون.

ولفتت العريضة إلى أن الدكتور باسل برقان وهو عضو نقابة الصيادلة وناشط بيئي وحقوقي جرى اعتقاله على خلفية منشورحول المشروع النووي مبينا خطورته بطريقة سلمية من خلال التعبير عن رأيه باستخدام منصته الخاصة على فيسبوك.

وأكدت على أن الدكتور باسل إنسان وطني شجاع يحمل هم الاردن والدفاع عنه ضد الفساد والتطبيع ويحلم باردن مزدهر معتمد على زراعته ومائه ومصادره الطبيعية والوطنية.

وشدد الموقعون على رفضهم سياسة تقويض حرية الرأي والتعبير وكبت الحريات والتخويف، مطالبين بفتح أبواب الحوار والنقاش مع الناشطين واعادة الثقة وتثبيت الحرية.


للتوقيع على العريضة اضغط هنا