آخر المستجدات
المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة عبيدات يكشف تفاصيل حالة الوفاة الثالثة بفيروس كورونا: أعطي دواء الهيدروكسي كلوروكين العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل
عـاجـل :

عبيد الله الجنوبي

م. أسعد البعيجات

في الصف التاسع "أجى" طالب جديد على الصف شاطر أسمه عبيدالله الجنوبي ، هادي مُسالم مع الجميع، صحيح انه انمسح فيّ شبابيك الدار لانه أخذ راية الاول على الصف مني لكن الحق يقال انه ريحني من هذا الهم .

الله يعينه عبيدالله طول الليل دراسة ومراجعة للمواد وفي النهار في الصف ضغط و " مجازاه " مع الطلبة، في الواجب الصفي حدث ولا حرج نصف الصف نسخ لصق عن واجبه ...

في الامتحانات كان يُصاب بإنهيار من الضغوط والمناداة عليه وافتعال الهوشات معه بعد الامتحان. حتى في احدى المرات نصح المرشد التربوي في المدرسة أهل عبيدالله إنهم يوخذوه الى الحمّة السورية او حمامات ماعين بعد موسم الامتحانات حتى يخف الضغط والقلق عنه . لا اعلم اذا اخذوا بنصيحة المرشد وإلا لأ.

المهم كان عبيدالله قِبّلة الجميع في قاعة الامتحان:

أحمد: عبيدالله السؤال الرابع فرع جيم الله يسعدك
عبيدالله: شو ماله ؟

محمود: عبود عبود أسئلة الصح والخطأ الله يوفقك
عبيدالله: شو مالهن ؟

أشرف: عبده السؤال الثاني فرع ألف بالله عليك عبيدالله: شو ماله

مراد: ابو عبيد السؤال الثالث الفرع الأخير
عبيدالله: شو ماله؟

طارق: عبيدالله مشان الله سؤال الدوائر
عبيدالله: شو ماله؟

ينتهي الامتحان وإحنا شو ماله و شو مالهن

في نهاية السنة عبيدالله ٩٩،٨ ٪
أحمد كمالين
محمود ثلاث كمالات
اشرف ست كمالات
مراد اربع كمالات
طارق ترك المدرسة يقال انه حاول الانتحار اكثر من مرة

هذا ما تفعله الحكومة الرشيدة

الشعب: يا حكومة.. الفاسدين
الحكومة: شو مالهم ؟

الشعب: يا حكومة.. برميل النفط
الحكومة: شو ماله ؟

الشعب: يا حكومة...جرة الغاز
الحكومة: شو مالها ؟

الشعب : يا حكومة ليست حربنا
الحكومة : حربنا ونص . اذا مش حربنا ! حرب مين ؟

الشعب: يا حكومة... الخصخصة
الحكومة: شو مالها ؟

الشعب: يا رئيس الوزراء عينوا ابنك سفير
رئيس الوزراء : والله انه يستحقها من سنة السبعين

الشعب: يا حكومة... الفقر، البطالة، الطاقة، الاستثمار، لعانة الحِرسي

الحكومة: شو مالهم ؟

من سنة ١٩٢٣ لغاية الان وإحنا شو ماله وشو مالهن؟

من سنة وانا بحاول أتواصل مع المرشد التربوي حتى يُرشدنا وين في مجال نؤخذ الحكومة حتى يخف عنها الأسترس بس لسوء الحظ لا يمكن الاتصال به .

النتيجة :

المواطن من مكمل الى راسب الى من ترك المدرسة
الى من يفكر بالانتحار.

والحكومة وأبناءها واحفادها وانسبائها وحماتها وعدايلها وامواتها من دابوق الى عبدون الى الدوار الرابع الى العبدلي الى لندن الى واشنطن وبالعكس كله برعاية الملكية الاردنية وعلى الدرجة الاولى .
 
Developed By : VERTEX Technologies