آخر المستجدات
دويكات يرد على أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الجهني يكتب : ثم جئت على قدر يا اسحق ... الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق للدعوة لإلغاء الاتفاقية قبل فوات الأوان.. مؤتمر صحفي لحملة غاز العدو احتلال الإثنين اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير

عبيدات: لجنة الأوبئة أوصت بعودة الحياة إلى كافة القطاعات.. بما فيها القطاع العام

الاردن 24 -  
أكد الناطق باسم اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة، الدكتور نذير عبيدات، أن الوضع الوبائي في الأردن يسمح بعودة عمل القطاع العام ضمن الدليل الإرشادي الموضوع للقطاع العام.

وقال عبيدات في مداخلة عبر شاشة المملكة إن الأعداد التي يجري تسجيلها ليست خطيرة، طالما أن الأعداد لا تتضاعف.

ولفت إلى أن الحظر خلال الشهرين الماضيين آتى أُكله بعدم انتشار فيروس كورونا بشكل كبير.

وشدد على أن أي عودة لعمل القطاعات لا بدّ يرافقها زيادة في أعداد المصابين، لكن المهمّ أن تبقى الأعداد ضمن قدرة قطاعنا الصحي.

وأكد أن لجنة الأوبئة أوصت بعودة الحياة لكافة القطاعات، بما فيها القطاع العام، حيث أن الوضع الوبائي وإن استوجب الحذر إلا أنه لا يدعو للقلق.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies