آخر المستجدات
الحكومة تعلن تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان: تعميم بتوقيف 30 مشتبها بتورطهم في القضية الحباشنة يسأل عن "اعفاء الهدف السريع من 150 مليون".. وسبب احالة حيدر الزبن على التقاعد التربية تعلن قوائم التنقلات الخارجية: تشمل 1387 معلما ومعلمة - رابط الاسماء مكافحة الفساد ليست شعارات يا دولة الرئيس.. نريد فعلا على الأرض! المجالي يطلب الكشف عن علاقة مصنع الدخان المزور مع مصنع مخدرات.. ويشير إلى تورط متنفذين العمل النيابية تطالب برفع الحد الادنى للأجور حتى 300 دينار، ومراد: لا قرار بدعوة اللجنة الثلاثية للانعقاد اصابة 41 أردنيا بالايدز خلال (2017 - 2018).. واعادة تسفير 107 وافدا مصابا التربية: انتهاء تصحيح ٦٥٪ من دفاتر التوجيهي.. والنتائج منتصف آب الاردن يدرس اعادة فتح معبر نصيب.. وقرار قريب منتظر الرزاز: لن نقبل التدخلات بقضية مصنع الدخان الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين
عـاجـل :

عبيدات: القائد هو من يصنع الإنجاز والتغيير الحقيقي

الاردن 24 -  
أكد رئيس جامعة الزيتونة الأردنية، الدكتور تركي عبيدات، أن جامعة الزيتونة كانت أول جامعة أردنية تدخل تصنيف أفضل (500 جامعة) حسب تصنيف "جرين ميتريكس".

وأضاف عبيدات خلال استضافته عبر شاشة التلفزيون الأردني، إن الجامعة دخلت التصنيف نتيجة للخدمات التعليمية التي تقدمها والبيئة التعليمية التي تميزت بها، بالاضافة إلى الخدمات الرائدة التي تفرّدت في تقديمها لطلبتها، إلى جانب اعتمادها على الطاقة النظيفة بدلا من مصادر الطاقة التقليدية.

وأشار عبيدات إلى حصول كلّيتي التمريض والصيدلة على شهادة ضمان الجودة (الآيزو) كأول جامعة أردنية تنالها، لافتا إلى أن الجامعة تسلمت الشهادة من هيئة اعتماد الجامعات الأردنية مؤخرا.

واستعرض الدكتور عبيدات سبل معالجة الجامعة لظاهرة العنف الجامعي، والتي اختفت خلال السنوات الأخيرة من الجامعة.

ولفت عبيدات إلى أهمية العناية باختيار رؤساء الجامعات، قائلا إن "القائد هو من يصنع الإنجاز والتغيير الحقيقي، فيما المدير هو من ينشئ كلاما أو يدير عملا دون احداث تغيير حقيقي".

شاهد المقابلة كاملة: