آخر المستجدات
لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا تنقلات بين ضباط الجمارك - اسماء الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته
عـاجـل :

عبيدات: القائد هو من يصنع الإنجاز والتغيير الحقيقي

الاردن 24 -  
أكد رئيس جامعة الزيتونة الأردنية، الدكتور تركي عبيدات، أن جامعة الزيتونة كانت أول جامعة أردنية تدخل تصنيف أفضل (500 جامعة) حسب تصنيف "جرين ميتريكس".

وأضاف عبيدات خلال استضافته عبر شاشة التلفزيون الأردني، إن الجامعة دخلت التصنيف نتيجة للخدمات التعليمية التي تقدمها والبيئة التعليمية التي تميزت بها، بالاضافة إلى الخدمات الرائدة التي تفرّدت في تقديمها لطلبتها، إلى جانب اعتمادها على الطاقة النظيفة بدلا من مصادر الطاقة التقليدية.

وأشار عبيدات إلى حصول كلّيتي التمريض والصيدلة على شهادة ضمان الجودة (الآيزو) كأول جامعة أردنية تنالها، لافتا إلى أن الجامعة تسلمت الشهادة من هيئة اعتماد الجامعات الأردنية مؤخرا.

واستعرض الدكتور عبيدات سبل معالجة الجامعة لظاهرة العنف الجامعي، والتي اختفت خلال السنوات الأخيرة من الجامعة.

ولفت عبيدات إلى أهمية العناية باختيار رؤساء الجامعات، قائلا إن "القائد هو من يصنع الإنجاز والتغيير الحقيقي، فيما المدير هو من ينشئ كلاما أو يدير عملا دون احداث تغيير حقيقي".

شاهد المقابلة كاملة: