آخر المستجدات
كم عدد المدارس التي لم ينجح بها احد والاقل حظا وذات الظروف الخاصة يا وزارة التربية؟ انكسار حر الصيف بطلوع نجم سهيل الخميس عضو هيئة تدريس يفتح النار على زميله في عمان نواب يخشون من السقوط في اختبار تعديلات قانون الضريبة.. وتوجه لاعادة تشكيل الكتل مقتل شخص وضبط مخدرات بإحباط محاولتي تسلل من سورية مصدر رسمي ل الاردن٢٤: لا نية لتعديل قانون الانتخاب وتخفيض عدد المقاعد مقابلة الرئيس ..عزف على سمفونية الصبر ..و محاولة افشال وتعرية؟! إخماد حريق بمستودع ألبسة في اربد النائب تامر بينو يسأل سلطة العقبة عن ازدياد حالات الوفاة بسبب الغرق في العقبة "الأمن الوقائي" يقود لاكتشاف موقع أثري غربي إربد النائب الزبن يحذّر الحكومة من تأجيج الشارع وتصعيد الموقف مع النواب وزير الداخلية: الاجهزة والمؤسسات الرسمية الاردنية جاهزة لاعادة فتح معبر طريبيل سادس حريق مفتعل في جرش يلتهم 10 دونمات أشجار معمرة.. والحنيفات: لا تهاون الشواربة: سنتخذ قرارات عديدة لحلّ المشكلات التي تعانيها عمان.. وشركاء مع الاعلام تسجيل 73 اعتداء على الأطباء منذ بداية العام.. الزبن: حجر بسعر دينارين يُباع في السوق على أنه رخام بـ 16 دينارا.. الخدمة المدنية يعلن دفعة تعيينات واسعة في وزارة التربية والتعليم - اسماء المعايطة يكشف اسس اختيار اعضاء مجالس المحافظات قضية الشيشاني مكانها القضاء الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء
عـاجـل :

عبيدات: القائد هو من يصنع الإنجاز والتغيير الحقيقي

الأردن 24 -  
أكد رئيس جامعة الزيتونة الأردنية، الدكتور تركي عبيدات، أن جامعة الزيتونة كانت أول جامعة أردنية تدخل تصنيف أفضل (500 جامعة) حسب تصنيف "جرين ميتريكس".

وأضاف عبيدات خلال استضافته عبر شاشة التلفزيون الأردني، إن الجامعة دخلت التصنيف نتيجة للخدمات التعليمية التي تقدمها والبيئة التعليمية التي تميزت بها، بالاضافة إلى الخدمات الرائدة التي تفرّدت في تقديمها لطلبتها، إلى جانب اعتمادها على الطاقة النظيفة بدلا من مصادر الطاقة التقليدية.

وأشار عبيدات إلى حصول كلّيتي التمريض والصيدلة على شهادة ضمان الجودة (الآيزو) كأول جامعة أردنية تنالها، لافتا إلى أن الجامعة تسلمت الشهادة من هيئة اعتماد الجامعات الأردنية مؤخرا.

واستعرض الدكتور عبيدات سبل معالجة الجامعة لظاهرة العنف الجامعي، والتي اختفت خلال السنوات الأخيرة من الجامعة.

ولفت عبيدات إلى أهمية العناية باختيار رؤساء الجامعات، قائلا إن "القائد هو من يصنع الإنجاز والتغيير الحقيقي، فيما المدير هو من ينشئ كلاما أو يدير عملا دون احداث تغيير حقيقي".

شاهد المقابلة كاملة: