آخر المستجدات
نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة

عبيدات: الطفيلة والكرك والعقبة خالية من الكورونا.. ونتوقع تسجيل رقم كبير في الرمثا

الاردن 24 -  
توقّع الناطق الاعلامي باسم ملف كورونا وعضو اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة، الدكتور نذير عبيدات، ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا في مدينة الرمثا بمحافظة اربد إلى "رقم كبير".

وقال عبيدات إن فرق الاستقصاء بدأت عملها منذ الصباح في مدينة الرمثا، حيث تبيّن أن والد الشخص المصاب قام بمخالطة عدد من الأشخاص خارج المنزل، ما يجعلهم مخالطين للمصاب.

ولفت إلى أن الوضع في محافظة اربد بدا مطمئنا خلال الأيام الماضية، مجددا التأكيد على ضرورة التزام الأهالي بالتعليمات.

وأشار إلى أن محافظة اربد تعتبر ثاني أكثر المحافظات تسجيلا للاصابات بفيروس كورونا بعد العاصمة عمان، حيث سُجلت في اربد نحو (100) اصابة، مقابل نحو (200) اصابة في عمان.

وتابع إن محافظات "الطفيلة، الكرك، والعقبة" لم تُسجّل أي اصابة بفيروس كورونا، فيما سجّلت محافظة عجلون (2) اصابة، لواء البترا (2) اصابة، محافظات (جرش، السلط، المفرق) سجّلت اصابة واحدة.

وقال إن ما يدعو للارتياح هو كشف مصدر وأصل الاصابات المسجّلة، لأنه يُسهم بمتابعتهم ويمكّن الدولة من السيطرة على الوباء.

ولفت إلى أن (30%) من المصابين في الأردن لم تظهر عليهم أي أعراض.



 
 
Developed By : VERTEX Technologies