آخر المستجدات
القرارعة لـ الاردن24: نرفض الزيادة الأخيرة على رواتب المتقاعدين.. واعتصام أمام الضمان الاثنين الطفايلة في مسيرة وسط البلد: تحية لأبناء بني حسن.. ولتسقط اتفاقية الغاز جابر يوضح حول اجراءات الصحة لمواجهة "كورونا".. وفحص القادمين عبر جميع المعابر الملك: موقفنا معروف.. (كلا) واضحة جدا للجميع سلامة يكتب: صفقة القرن.. الحقيقة الكاملة الصين تعلن تحقيق أول نجاح في علاج مرضى فيروس كورونا خبراء يضعون النقاط على حروف لغز الطاقة ويكشفون أسرار فاتورة الكهرباء شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل! السلطة الفلسطينية تهدد بالانسحاب من اتفاقية أوسلو حال الإعلان عن صفقة القرن قواعد الإشتباك التي تفرضها صفقة القرن على الدولة الأردنيّة اعتقال الناشطين الغويري والمشاقبة.. وتوقيف الخلايلة بتهمة "تحقير مؤسسات الدولة"! صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي
عـاجـل :

عبد الفتاح يعلن انتهاء مسيرته في الدوري الأردني

الاردن 24 -  
أكّد حسن عبد الفتاح النجم الدولي بالوحدات، أنه خاض الليلة آخر مباراة له بمسيرته الكروية في بطولة دوري المحترفين.

وقال عبد الفتاح في تصريحات تليفزيونية بعد تعادل الوحدات والرمثا "2-2" في ختام مشاركتهما ببطولة الدوري: "أول مباراة لعبتها مع الوحدات كأساسي كانت أمام الرمثا عام 1999، واليوم خضت آخر مباراة بمسيرتي في البطولة أمام نفس الفريق".

وتابع: "سأواصل مشواري مع الفريق في بطولة كأس الأردن، وستكون مباراة هلال القدس الفلسطيني بكأس الاتحاد الآسيوي المباراة الأخيرة على الصعيد الخارجي".

 
وأكمل: "أتمنى أن أسعد جماهير الوحدات في آخر موسم لي بملاعب الكرة الأردنية، من خلال الظفر بالألقاب".

وكان عبد الفتاح وبفاصل جميل من المراوغات قد صنع هدف التعادل للوحدات في مرمى الرمثا.

ويعتبر عبد الفتاح أحد أبرز نجوم الكرة الأردنية حيث لعب للمنتخب الأردني لسنوات طويلة وخاض العديد من التجارب الاحترافية في سوريا والامارات وقطر.