آخر المستجدات
طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه!
عـاجـل :

عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس ديوان المحاسبة، الدكتور عبد خرابشة، أن الديوان سيقوم بتسليم رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الأعيان ورئيس الوزراء ووزير المالية نسخا من تقرير ديوان المحاسبة بعد انطلاق أعمال الدورة العادية المجلس النواب.

وقال الخرابشة لـ الاردن24 إن تقرير العام الحالي يؤشر على أن الأمور تسير بالاتجاه الصحيح وبما يخدم المصلحة العامة، مشيرا إلى انضباط لدى الجهات التنفيذية وتصويب الملاحظات التي يوردها الديوان أولا بأول.

ولفت إلى أن الديوان يقوم بمتابعة الاستيضاحات حول المخالفات التي يوردها بالتقرير مع الجهات القضائية وهيئة مكافحة الفساد والحكومة حتى بعد صدور الحكم القضائي لتحصيلها بموجب قانون الأملاك الأميرية.

ولفت إلى أن دور الديوان لا ينتهي إلا بعد اغلاق المخالفة أصوليا من قبل كافة الجهات ذات العلاقة.