آخر المستجدات
قانونية النواب تعلن انعقادها الدائم لرصد اختراقات الاحتلال الاسرائيلي المعاهدات مع الاردن اعتصام امام مجلس النواب يطالب بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الاسرائيلي - صور #الغوها يكتسح تويتر الاردن البحث الجنائي يجدد التحذير من الترويج الإلكتروني لحوادث كاذبة 4 شهداء فلسطينيين و 1778 إصابة برصاص الاحتلال منذ قرار ترمب النواب يحيل قرار المحكمة الجنائية الدولية الى لجنته القانونية لاعداد مذكرة ردّ قانونية عليه اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" التربية :ندرس عقد امتحان الثانوية العامة لمرة واحدة سنويا وتقليص المواد الى 7 الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف أعضاء بالكونغرس يطالبون ترامب بالاستقالة على خلفية مزاعم تحرش جنسي تجاوز عددها ال٣٠٠ وكر .. الامانة تدرس سبل التعاطي القانوني مع المباني المهجورة الزبن ل الاردن٢٤: قرار الجنائية الدولية وسيلة ضغط على الاردن العزة يُحذر من تحويل المعاهدات الدولية الى اداة ضغط يتم تفعيلها وتعطيلها حسب مصلحة عرب يعلق على اطلالة السفير السعودي: القانون يحظر على السفراء مخاطبة الاردنيين دون موافقة لليوم السادس على التوالي.. الاردنيون يحيطون بالسفارة الامريكية مطالبين باغلاقها مصدر رسمي ل الاردن24: قرار الجنائية الدولية لن يثنينا عن واجبنا تجاه القدس مكافحة الفساد: توقيف 4 أشخاص في "الجويدة" لتلاعبهم في عطاءات مشروعين الصفدي: دعم الخبز سيرتبط بالدخل الشهري وليس بما تملكه الأسرة من عقارات وسيارات رشيدات: قرار الجنائية الدولية ردة فعل امريكية صهيونية على موقف الاردن.. والفعل غير مجرّم الاردن: ندرس الخيارات القانونية والسياسية لتبعات قرار الجنائية الدولية.. وللبشير حصانة
عـاجـل :

عبدالهادي المجالي: هذا ليس وقت البيانات.. ونملك قوة الطاقة والجغرافيا والديمغرافيا

الاردن 24 -  
قال رئيس مجلس النواب الاردني الأسبق، المهندس عبدالهالدي المجالي، إن الأوان قد آن للابتعاد عن بيانات الإدانة والتنديد والاستنكار فيما يتعلق بقرار الرئيس الامريكي دونالد ترمب اعلان القدس عاصمة لاسرائيل ونقل السفارة الامريكية اليها، مشددا على أن الوقت الآن هو للعمل والأفعال.

واضاف المجالي في مداخلة عبر شاشة قناة الجزيرة إن الأصل بالعرب أنهم أقوى من دولة بحجم كوريا الشمالية التي تستطيع تهديد اميركا ليل نهار دون أن تتمكن الولايات المتحدة من الردّ عليها.

وأشار المجالي إلى أن اميركا لديها مصالح مع العرب كما أن لدينا مصالح معهم.

ووصف المجالي قرار ترمب بالخطير والخارج عن إرادة الشعب الامريكي وانه اتخذ للقبض من قبل المنظمات الصهيونية.

واكد المجالي ان قرار ترمب جاء لاعتقاده ان العرب لن يقوموا بشيء وانه قادر على تطويع العالم العربي لارادته، مشددا على ضرورة اثبات عكس ذلك، خاصة وأننا "نمتلك قوة القانون والطاقة والجغرافيا والديمغرافيا وعدد السكان".