آخر المستجدات
الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك بعد الظهر المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

عبدالهادي المجالي: هذا ليس وقت البيانات.. ونملك قوة الطاقة والجغرافيا والديمغرافيا

الاردن 24 -  
قال رئيس مجلس النواب الاردني الأسبق، المهندس عبدالهالدي المجالي، إن الأوان قد آن للابتعاد عن بيانات الإدانة والتنديد والاستنكار فيما يتعلق بقرار الرئيس الامريكي دونالد ترمب اعلان القدس عاصمة لاسرائيل ونقل السفارة الامريكية اليها، مشددا على أن الوقت الآن هو للعمل والأفعال.

واضاف المجالي في مداخلة عبر شاشة قناة الجزيرة إن الأصل بالعرب أنهم أقوى من دولة بحجم كوريا الشمالية التي تستطيع تهديد اميركا ليل نهار دون أن تتمكن الولايات المتحدة من الردّ عليها.

وأشار المجالي إلى أن اميركا لديها مصالح مع العرب كما أن لدينا مصالح معهم.

ووصف المجالي قرار ترمب بالخطير والخارج عن إرادة الشعب الامريكي وانه اتخذ للقبض من قبل المنظمات الصهيونية.

واكد المجالي ان قرار ترمب جاء لاعتقاده ان العرب لن يقوموا بشيء وانه قادر على تطويع العالم العربي لارادته، مشددا على ضرورة اثبات عكس ذلك، خاصة وأننا "نمتلك قوة القانون والطاقة والجغرافيا والديمغرافيا وعدد السكان".