آخر المستجدات
وزير الداخلية يوعز لمحافظ العاصمة بتوقيف الاشخاص القائمين على حفل مطعم التلال السبعة سائقو التكسي الاصفر يحتجون على "اوبر وكريم" في الزرقاء - صور النواب يمنع اعادة تعيين الموظف اذا حصل على راتب اعتلال العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين إعلان قائمة القبول الموحد غدا اصابة خمسة اشخاص إثر حادث تصادم في المفرق موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويحذرون من اي تدخل كلام الرزاز كفارغ بندق.. خليٌ من الجدوى ولكنه يفرقع .. البلديات تحيل ملفات إلى مكافحة الفساد.. وتفوض بنك تنمية المدن بتسديد مستحقات الضمان التعليم العالي تعلن القوائم التي سيتضمنها "القبول الموحد" خبراء يكشفون "كارثية" نصوص قانون ضريبة الدخل المعدل - تفاصيل الطراونة لـ المعشر: عدلوا قانون الضريبة قبل ارساله للنواب.. و 28 ملاحظة للنقابات على القانون
عـاجـل :

عبدالهادي المجالي: هذا ليس وقت البيانات.. ونملك قوة الطاقة والجغرافيا والديمغرافيا

الاردن 24 -  
قال رئيس مجلس النواب الاردني الأسبق، المهندس عبدالهالدي المجالي، إن الأوان قد آن للابتعاد عن بيانات الإدانة والتنديد والاستنكار فيما يتعلق بقرار الرئيس الامريكي دونالد ترمب اعلان القدس عاصمة لاسرائيل ونقل السفارة الامريكية اليها، مشددا على أن الوقت الآن هو للعمل والأفعال.

واضاف المجالي في مداخلة عبر شاشة قناة الجزيرة إن الأصل بالعرب أنهم أقوى من دولة بحجم كوريا الشمالية التي تستطيع تهديد اميركا ليل نهار دون أن تتمكن الولايات المتحدة من الردّ عليها.

وأشار المجالي إلى أن اميركا لديها مصالح مع العرب كما أن لدينا مصالح معهم.

ووصف المجالي قرار ترمب بالخطير والخارج عن إرادة الشعب الامريكي وانه اتخذ للقبض من قبل المنظمات الصهيونية.

واكد المجالي ان قرار ترمب جاء لاعتقاده ان العرب لن يقوموا بشيء وانه قادر على تطويع العالم العربي لارادته، مشددا على ضرورة اثبات عكس ذلك، خاصة وأننا "نمتلك قوة القانون والطاقة والجغرافيا والديمغرافيا وعدد السكان".