آخر المستجدات
النائب الهواملة: "جوزك وان راد الله" حال الاردنيين مع حكومته الحباشنة للرزاز: إما أن تسحب تعديلات الضريبة والجرائم الالكترونية أو تسقط كما الملقي قموة يهاجم حكومة الرزاز: الشارع أعلن رأيه.. ورفض املاءات صندوق النقد لن يضيرنا النائب انصاف الخوالدة: جنودنا يدفعون اموالا لصالح شركة الولاء "أكلوا أم لم يأكلو" العرموطي يطعن بدستورية عرض تعديلات الضريبة والجرائم الالكترونية على الاستثنائية جلبة تحت القبة بعد احتجاج النائب القرامسة على تكريم مدير الامن شرطيا.. والرزاز يرد خالد رمضان يردّ على اتهام النواب بالشعبوية: ليكن مجلس الأعيان منتخبا نقباء اصحاب عمل:قانون الضريبة طارد للاستثمار ، وستغلق شركات ويسرح عمال التربية لـ الاردن24: لن نعيد النظر بتركيب ابراج الاتصالات على اسطح المدارس الحكومية الطويسي يتحدث عن احتجاجات القبول في الجامعات.. ويوضح سبب زيادة 5 آلاف مقعد جامعي طهبوب: نهج الافقار مرتبط بالاستعمار.. والصفدي دعا النواب لعدم الضغط على الحكومة في ملف الباقورة والغمر الحروب: اتفاقية الباقورة والغمر تفريط بحقّ الوطن.. ووادي عربة "عار سياسي" سالم الفلاحات يستنهض همم الأردنيين.. ويطالب بضغط شعبي على الحكومة لاستعادة الباقورة والغمر الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة الملك: حل الدولة الواحدة فكرة بشعة وتخلّ عن السلام.. والوصاية على المقدسات شرف سنبقى نحمله القبض على شخص عرّض حياة طفليه للخطر بوضع حبال حول رقبتهما والتهديد بشنقهما وتصويرهما العاملون في المحاكم الشرعية يلوحون باجراءات تصعيدية الاسبوع القادم عوض: ندرس قبول طلبة الشهادات العربية في "الاطراف".. ولم نحرم طلبة السنوات السابقة حقهم سليمان الحافظ لـ الاردن24: صندوق النقد يطلب خفض عجز الموازنة ولا يشترط زيادة الايرادات محكمة أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان
عـاجـل :

عباس: جريمة اغتيال ‘‘الحمدالله‘‘ مخطط لها لإفشال المصالحة الفلسطينية

الاردن 24 -  
أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أن جريمة الهجوم الإرهابي الذي تعرض له موكب رئيس الوزراء رامي الحمدالله ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج في غزة اليوم الثلاثاء، مخطط لها ومعروفة الأهداف والمنفذين، وتنسجم مع كل المحاولات للتهرب من تمكين الحكومة الفلسطينية من ممارسة عملها في قطاع غزة، وإفشال المصالحة، وتلتقي مع الأهداف المشبوهة لتدمير المشروع الوطني بعزل غزة عن الضفة الغربية، لإقامة دولة مشبوهة في القطاع.
وشدد عباس خلال استقباله في مقر الرئاسة برام الله، على أن هذه المحاولات لن تنال من معنويات الشعب والقيادة الفلسطينية، وتصميمها على تحقيق الوحدة، والتمسك بالثوابت الوطنية وفي مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.
وأشاد الرئيس عباس بالموقف المسؤول والشجاع والثبات الذي أبداه رئيس الوزراء الفلسطيني، ورئيس المخابرات العامة، في إتمام الهدف الذي ذهبا من أجله للقطاع، للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني هناك، مؤكدا أن حكومة الأمر الواقع غير الشرعية في غزة هي التي تتحمل المسؤولية كاملة عن هذا الحادث الإجرامي المدان.-(بترا)