آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

عانت من التنمر.. من هي الفنانة الكويتية دانة الحيدر؟

الاردن 24 -  
أعادت وفاة الفنانة الكويتية الشابة دانة عباس الحيدر اليوم الجمعة، إلى الواجهة ما عانته من ”تنمر" على مواقع التواصل، بسبب وزنها وجسمها رغم أنها كانت تتحمل وتتجاهل عبارات السخرية والاستهزاء.


وتوفيت الفنانة الشابة اليوم الجمعة عن عمر يناهز 21 عاما بعد معاناة مع مرض السرطان.

وانتقد ناشطون المتنمرين على دانة وظاهرة التنمر، التي قالوا إنه تسببت بأذى الفنانة الراحلة وإنه سبب وفاتها، مبدين سخطهم من الذين قاموا بذلك.


وظهر في ”فيديو التنمر" الإعلامي محمد كرم وصديق آخر إلى جانب الفنانة الراحلة داخل مركبتها التي كانت تقودها، في الوقت الذي أخذوا يسخرون فيه من شكلها، في حين قابلت سخريتهم برحابة صدر.

وكشف ناشط – في معلومات لا يمكن لموقع ”إرم نيوز" التثبت من صحتها – أن ”المقطع المتداول عن التنمر على دانة غير صحيح، وأنه كان بالاتفاق معها ومجرد تمثيل، للتوعية بظاهرة التنمر".

ولم يعلق الإعلامي محمد كرم على الهجوم عليه لحد اللحظة، حيث اكتفى بإعلان خبر وفاة صديقته عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، كما ظهر في مقاطع عبر ”سناب شات" وقد أعرب عن حزنه لوفاتها، مؤكدا أن ”الخبر شكل صدمة له، ويعجز عن أي تعليق"، كما ظهر في آخر مقطع فيديو بثه، معلنا أنهم ”سيشيدون مسجدا صدقة عن دانة، ومازالوا بانتظار رد ذويها".



وكانت معلومات متداولة قد كشفت أن سبب وفاة الفنانة الكويتية، مرض السرطان.