آخر المستجدات
وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط الوطنية للدواجن تربط انهاء خدمات موظفين بخسائر في سوق عمان.. والعمل تتابع 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول طالع قائمة السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها - جدول جرش تتأهب للثلوج: نشر آليات على طريق اربد عمان.. وغرف عمليات على مدار الساعة

عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد

الاردن 24 -  

قال عامل الوطن خالد الشوملي، ان شعوري لا يوصف بعد ان قام جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، باستضافتي لحضور مباراة المنتخب الوطني/ «النشامى» مع المنتخب السوري في بطولة كأس آسيا التي تقام في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة.
وقال الشوملي في اتصال  تابعت جنبا الى جنب مع جلالة الملك وسمو ولي العهد مباراة المنتخب كاملة وشجعت معهما «النشامى» بكل بساطة وأريحية، مؤكدا ان تواضع جلالته وسمو الامير كبير جدا وجعلني على قدر عال من السعادة. واضاف، انني سعيد جدا لأني مواطن اردني أعيش تحت ظل قيادة هاشمية شيمتها التواضع وانصاف الناس، قائلا، «لقد عشت افضل ساعات حياتي وأنا الى جانب جلالة الملك وسمو ولي العهد خلال متابعة المباراة المهمة للمنتخب الوطني، الأمر الذي اعطاني دفعة معنوية لا توصف لانني حظيت باهتمام كبير جدا من جلالة الملك وسمو ولي العهد بعد ان انتشرت صورة لي وأنا اتابع مباراة المنتخب الوطني السابقة مع فريق استراليا من أمام احد محلات «الكوفي شوب» اثناء فترة عملي الرسمية وفي اجواء باردة».
وقال الشوملي، ان جلالة الملك وسمو الامير الحسين كانا سعيدين جدا بفوز منتخبنا الوطني حيث كانا يتابعانها بفرحة وكان يشجعان المنتخب بشكل عفوي ورائع، ما دفعني لتشجيع المنتخب بفرحة لا توصف خصوصا عند احراز المنتخب للاهداف، حيث شعرت وكأنني في بيتي وبين اهلي وأنا اتابع المباراة، وكنا تناولنا طعام الغداء قبل وقت بث المباراة.
واضاف ان جلالته اطمأن على اوضاعي المعيشية واستفسر مني على سير العمل وعن اموري الحياتية مطمئنا علي وعلى ابنائي.الدستور