آخر المستجدات
رفع الأذان في جامعة شهيرة بنيوزيلندا لتأبين الضحايا المعايطة يتهم الوزير مراد بالتهرب من بحث رفع الحد الأدنى للأجور: لا يكفي مواصلات وثمن "سندويشات" الضريبة لـ الاردن24: صرف دعم الخبز للمتقدمين عبر "دعمك" الشهر القادم.. وسنعتمد 3 بنوك السلايطة لـ الاردن24: 34 قائمة و104 مرشحا فرديا يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين الثلاثاء رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: على الحكومة اطلاع الاردنيين على تفاصيل صفقة القرن المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي يشتكون التضييق - صور الخارجية: أردنيان من المصابين في مذبحة المسجدين بحالة صحية سيئة جدا راصد: 45% من لجان الرزاز لم تُعلن نتائجها.. والحكومة نفذت 7% من التزاماتها فقط النواب يوصي الحكومة بسحب السفير الاردني لدى الاحتلال.. واتخاذ اجراءات بخصوص صفقة القرن قمحاوي يكتب: مصير الأردن بيد الآخرين.. الولاية منهوبة والدولة هائمة القدومي يشكل أوسع تحالف نقابي تحت شعار "التغيير نحو الأفضل" ابو محفوظ: نريد وزير خارجية لا يمضي وقته مع قادة الاحتلال.. ورئيس ينطق مشاجرة بالأيدي بين النائبين الفناطسة وهديب عاطف الطراونة لـ هديب: أعرف أن لديك عنصرية.. وأنت مدسوس لخلق فتنة ولست بنائب فلسطيني وزير الأوقاف: ما يجري في الأقصى انتهاك للوصاية الهاشمية الصفدي خلال جلسة النواب: لا سلطة لأي محكمة اسرائيلية على المقدسات موظفون في الصحة يستهجنون عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة.. والزبن: هناك ٦ مرشحين قانون جديد في نيوزيلندا بعد الهجوم على المسجدين التلهوني: تحويل (9مليون) دينار رديات قضايا المواطنين الكترونيا في دائرة تنفيذ عمان العوران يطالب الرزاز بالاسراع في تعويض المزارعين.. ويستهجن رفع رسوم الفحص الطبي

عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد

الاردن 24 -  

قال عامل الوطن خالد الشوملي، ان شعوري لا يوصف بعد ان قام جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، باستضافتي لحضور مباراة المنتخب الوطني/ «النشامى» مع المنتخب السوري في بطولة كأس آسيا التي تقام في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة.
وقال الشوملي في اتصال  تابعت جنبا الى جنب مع جلالة الملك وسمو ولي العهد مباراة المنتخب كاملة وشجعت معهما «النشامى» بكل بساطة وأريحية، مؤكدا ان تواضع جلالته وسمو الامير كبير جدا وجعلني على قدر عال من السعادة. واضاف، انني سعيد جدا لأني مواطن اردني أعيش تحت ظل قيادة هاشمية شيمتها التواضع وانصاف الناس، قائلا، «لقد عشت افضل ساعات حياتي وأنا الى جانب جلالة الملك وسمو ولي العهد خلال متابعة المباراة المهمة للمنتخب الوطني، الأمر الذي اعطاني دفعة معنوية لا توصف لانني حظيت باهتمام كبير جدا من جلالة الملك وسمو ولي العهد بعد ان انتشرت صورة لي وأنا اتابع مباراة المنتخب الوطني السابقة مع فريق استراليا من أمام احد محلات «الكوفي شوب» اثناء فترة عملي الرسمية وفي اجواء باردة».
وقال الشوملي، ان جلالة الملك وسمو الامير الحسين كانا سعيدين جدا بفوز منتخبنا الوطني حيث كانا يتابعانها بفرحة وكان يشجعان المنتخب بشكل عفوي ورائع، ما دفعني لتشجيع المنتخب بفرحة لا توصف خصوصا عند احراز المنتخب للاهداف، حيث شعرت وكأنني في بيتي وبين اهلي وأنا اتابع المباراة، وكنا تناولنا طعام الغداء قبل وقت بث المباراة.
واضاف ان جلالته اطمأن على اوضاعي المعيشية واستفسر مني على سير العمل وعن اموري الحياتية مطمئنا علي وعلى ابنائي.الدستور