آخر المستجدات
الحكومة تنفي إحالة من بلغت خدماتهم 28 عاما إلى التقاعد الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة إعلان مشروع نظام التعيينات في السلك الحكومي وآلياته الصفدي يؤكد ضرورة استمرار دعم الأنروا إلى حين التوصل لحل عادل لقضية اللاجئين حياصات لـ الاردن24: السياحة العلاجية "منجم الاقتصاد الوطني" .. وهكذا نحول الأزمة لفرصة لليوم الثامن على التوالي.. لا اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا ثلاثة أيام تفصل الأردن عن المنطقة الخضراء موظفو فئة ثالثة في التربية يعلنون العودة للاعتصام: الوزارة تتنصل من الاتفاقية المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم العون للمقاولات تغلق مكاتبها وتوقف أعمالها في كافة المشاريع أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك الخرابشة: أسعار الأضاحي ستكون في متناول الجميع.. وتوفر 450 ألف رأس غنم سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين عاطف الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب

عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم

الاردن 24 -  
لوّح موظفون في مديريات الزراعة بالإضراب عن العمل اعتبارا من يوم الاثنين القادم، وذلك بعد عدم استجابة الوزارة لمطالبهم التي تقدموا بها الأسبوع الماضي.

وقال الموظفون إنهم التقوا الأسبوع الماضي وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة، حيث قاموا بوضعه في صورة مطالبهم، وقد تمّ الاتفاق على مهلة (10) أيام قبل اتخاذ أي اجراء تصعيدي.

ولفتوا إلى مضيّ (8) أيام عمل على لقاء الوزير، دون أن يتبلّغوا بأي اجراء بخصوص مطالبهم التي تنحصر بما يلي:

1- رفع علاوة المكافأة الشهرية لجميع الموظفين بمقدار 150 دينارا
2- تثبيت العمال والأطباء البيطريين والعقود
3- تفعيل صندوق الادخار
4- عدم ربط المكافأة الشهرية بالاجازات المرضية والامومة
5- صرف راتب ثالث عشر ورابع عشر
6- منح دراسية لأبناء العاملين في الوزارة (بعد استملاك الجامعات الحكومية من أراضي وزارة الزراعة) من باب رد الجميل
7- فتح بنود الموازنة المغلقة والتي تضرر من اغلاقها موظفو الوزارة
8- شمول الموظفين بعلاوة خطورة عمل الذين يتعرضون للمخاطر
9- العمل على تخصيص قطع أراضي للموظفين أسوة بالوزارات والمؤسسات الحكومية
10- استفادة الموظفين من قروض الإقراض الزراعي وبدون فائدة

 
 
Developed By : VERTEX Technologies