آخر المستجدات
خليل الحاج توفيق: الأسواق مجهزة .. وأيلول القادم سيكون الأصعب الاردنيون يولون تجهيزات المدارس على "العيد".. وتوقعات بالاقبال على الملابس بعد صرف الرواتب ابو صعيليك يدعو الحكومة الى اعادة النظر بضريبة المبيعات :"تؤثر على الغني والفقير" الحجاحجة : "أخشى أن يعود الحديث عن سحب الثقة بالحكومة واسقاطها الى الواجهة" الفلاحات: لا نملك عصا سحرية لتنفيذ مطالب وشروط الحكومة الاردنية السورية للنقل: تسلمنا مليون دينار.. وسنصرف مستحقات الموظفين الاحد احالات واسعة على التقاعد في التربية و مختلف الوزارات - اسماء مجمع اللغة العربية يحدد مواعيد امتحان الكفاية للمعلمين المرشحين للتعيين في وزارة التربية.. ويدعو للتسجيل الناحجون في امتحان الكفاية في اللغة العربية - اسماء الشواربة ينفي احالة عطاء على شركة حديثة التسجيل.. ويقول إنها عملية تحديث بيانات العمل: 136 ألف أردني يتنافسون على وظائف قطر.. وسنبدأ عملية فرز وتحليل البيانات الطويسي لـ الاردن24: لم نخضع مدرسي الجامعات لامتحان الكفاية، وسيكون الزاميا في نظام مزاولة المهنة النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان مشروع "ضريبة الدخل" الرفوع يكتب: سقف الخلافات الامريكية-التركية إلى أين؟! عندما تصبح حرية الرأي والتعبير جريمة! متحدثون لـ الاردن24: امريكا تريد الهيمنة على طريقة "الكاوبوي".. وهناك حدود للعبة أونروا: مدارسنا في الشرق الأوسط ستفتح في موعدها التربية: فرصة أخيرة لطلبة الادارة المعلوماتية الاردن: الحدود مع سوريا ما زالت مغلقة.. ولم نتلقّ أي طلب بفتحها هميسات يستهجن بيان مجمع اللغة العربية.. ويوضح حيثيات اتخاذ قرار تأجيل امتحان الكفاية
عـاجـل :

عاملون في الاونروا يواصلون اضرابهم رفضا للاعتداء على حقوقهم.. ويشتكون التضييق عليهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل موظفون في الاونروا اضرابهم عن الطعام لليوم الرابع على التوالي داخل مقر وكالة الامم المتحدة لاغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، احتجاجا على ممارسات الاونروا وتقليص خدماتها وتخفيض رواتبهم.

وتجمع موظفون أمام مقرات الاونروا بالمملكة، تضامنا مع زملائهم المضربين عن الطعام، وتعبيرا عن رفضهم بالمساس بحقوقهم.

وقال الموظفون لـ الاردن24 ان الحرس المتواجدين بالمكان يرفضون ادخال زملائهم الذين يرغبون بالانضمام إلى المضربين أو المتضامنين معهم، ما دفع احدى الموظفات للقفز عن الاسوار الخارجية والانضمام إليهم.

وأشاروا إلى أن الحرس قام ايضا بمنع وفد حقوقي من مقابلتهم.

وتساءلوا عن دور الحكومة الاردنية مما يجري في مقر الاونروا وعدم اجراء اتصالات لضمان سلامتهم.