آخر المستجدات
اتهامات لأمانة عمان بتقسيم الاردنيين إلى "طبقات".. ومستثمرون يلوحون بالانسحاب من السوق التربية تقرر تعليق دوام مدارس عجلون ليوم الاحد نقيب الاطباء يترحم على والديه و يكتب "سنوات نقابية" بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون الكرك: اعتصام في اللجون ضد التوطين.. وانتقادات لمحاولات "فلسطين النيابية" اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف" اعتصام في الزرقاء يطالب بمحاسبة كبار الفاسدين وتغيير نهج تشكيل الحكومات - صور الضريبة لـ الاردن24: تواصل ترتيبات استقبال طلبات دعم الخبز.. وطلبنا من المواطنين تحديث بيانات الأحوال هل تغلق"الجمل" مصانعها في الكرك وتلحق 1500 عامل بركب البطالة  مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين إعلان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية بعد ظهر اليوم واجراء المناقلات يومي الاحد والاثنين قبول معدلات 60 - 64.9 بالتوجيهي على البرنامج الموازي في 5 جامعات التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل خبراء اقتصاديون ل الاردن٢٤:رفع اسعار الماء والكهرباء على اجندة الحكومة وصندوق النقد الشحاحدة ل الاردن٢٤: سنتعامل بالمثل ، وتسويق منتجاتنا الزراعية اولوية المعاني ل الاردن٢٤:ملف صندوق اقراض الطلبة لم يناقش بعد ،والتعديلات لمصلحة الطلبة
عـاجـل :

عالمة طب سعودية تكشف أحد أهم أسباب الإصابة بالسرطان في المملكة

الاردن 24 -  

أكدت الدكتورة خولة بنت سامي الكريع، العالمة السعودية وكبيرة علماء أبحاث السرطان في مستشفى الملك فيصل التخصصي عدم وجود أي تأثير علاجي لبول الإبل وحليبها على مرضى السرطان.

 وأوضحت السيدة الكريع في لقاء تلفزيوني أن "ماء زمزم" غير مفيد لمرضى السرطان، كما دحضت الرأي الشائع الذي يرجع الإصابة بمرض السرطان إلى "العين"، وقالت في هذا الشأن: "لا يمكن علميا إثبات أن العين سبب الإصابة بمرض السرطان".

ولفتت كبيرة علماء أبحاث السرطان في مستشفى الملك فيصل التخصصي، إلى أن مرض السرطان تحول إلى "هوس"، وكشفت في هذا السياق أن التدخين يعد من أهم أسباب تفشي هذا المرض في السعودية، وليس العوامل البيئية.

وفي السياق ذاته، نفت الكريع صحة ما يقال عن وجود مؤامرة "من شركات الأدوية العالمية على مرضى السرطان"، كما شددت على عدم وجود دواء نهائي للسرطان لدى أي شركة في العالم.

المصدر: سبق