آخر المستجدات
الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده الصحة العالمية تقول إن الكمامات ليست الحل السحري للوقاية من كورونا.. وتندد بالعقلية الاستعمارية البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة جابر للكوادر الطبية: أنتم خط الدفاع الأول للحفاظ على صحة المواطنين أردنيون في السعودية يقترحون إجراءات عملية لتسهيل عودتهم إلى الأردن دون أية مخاطر أو أعباء التعليم العالي يتوصل إلى قرارات حول آلية عقد الامتحانات الجامعية أهالي الطلبة العالقين في مصر يناشدون الملك التدخل لإعادتهم النيابة العامة: سنلاحق كل مصاب بفيروس كورونا لا يلتزم بالحجر وتعليمات وزارة الصحة تسجيل قضية بحق شخص خالط آخرين رغم علمه بإصابته بالكورونا جابر يكشف تفاصيل حول حالة (صبحي).. وغرامة مالية وحبس بحقّ كلّ من يحاول التهرّب من الاجراءات الطبية إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي
عـاجـل :

عالجوني كي أبلع

كامل النصيرات
ها أنا أصحو من النوم عدة مرات في الليل ..شيءٌ ما يؤلمني ..شيء كابس على نفسي..مددتُ يدي بتثاقل كبير إلى رقبتي ..وارتفعتُ قليلاً قليلاً ..هناك شيء ( إمْطحلزْ ) ..ضغطتُ عليه برأس اصبعي ..إنها ( اللوز) ..مُلتهبة ..! أدركتُ الآن سر الألم ..بلعتُ ريقي..لم يُبلعْ..حاولتُ ثانية و ثالثة و عاشرة ..بالكاد مرق الريقُ و دخل ما بين اللوزتين ..!

إذنْ ..أمرّ بمرحلة خطيرة هذه الأيام ...لا بلع فيها ..و البلع إذا تحقق فهو بصعوبة شديدة جداً ..! كل أحلامي بالتمرين على ( بلع البلد ) تتوقف الآن ..! كنتُ في الأيام المنصرمة قد دربتُ نفسيتي جيّداً و أعددتها لكي تصبحَ ( فاسدة كبيرة ) ..و تحولت أمنياتي الصغيرة من الحصول على ( كندرة من البالة ) و وضع بنزين بخمس ليرات في سيارتي ..إلى أحلام كبيرة ..أقل حلم فيها هو ( أكل البلد ) ..!

كنتُ قد اتخذتُ القرار ..و أخبرتُ عائلتي بذلك ..قلتُ لهم و أنا أخطب فيهم من فوق الطربيزة : عائلتي الكريمة ..ربّ اسرتكم ..قرّر أن يصبح فاسداً كبيراً ..بل شيخاً للفاسدين ..! كنتُ أعتقد بأنهم سيعترضون ..ولكنهم فاجأوني بالتصفيق الحار..وقالوا بصوت واحد : جاء الفرج ..!

تصفيقهم أعطاني نشوةً و حماساً فأكملتُ خطابي من فوق الطربيزة : سأبلع كل شيء في البلد ..سأكون بلدوزراً لا يتوقف ..سأدخل يدي حتى في حلوق الناس و سأسحب ما يخبّئون هناك من ( لقيمات ) ..بعد اليوم ..أنا كبير الفاسدين ..وسيطلق عليّ الناس ( الوطني الكبير) و ( ابن الوطن البار ) ..نعم سأكون ( باراً ) بلا شدّة على الراء ..وسأكون خمر الجماهير و سكرهم وفقدان عقلهم ..!

تدربتُ على هذا و أكثر ..وأخذتُ مباركة الناس الذين حولي ..وحينما اقترب الحلم من الحقيقة ..ها أنا أصحو بالليل على التهابات اللوز و صعوبة بالغة في البلع ..!

أريد من كل الخبراء أن يساعدوني في ( شيل اللوزتين ) بطريقة لا أعراض جانبية فيها ..ولا مضاعفات بعدها ..أريد أن أبلع ..أريد أن آكل البلد ..فقد علمتني السياسة في الأردن أن الذي ( يبلع ) هو الذي يُحترم ..وهو الذي تركض إليه الجموع و تشلحه و تلبسه كندرته ..!

الذي يبلع هو من يملك أطراف المعادلة ..وبكل عين قويّة يشكّل القائمة التي يريد ..و يخوض الانتخابات ..بل إن الذي يبلع هو غداً من سيعطونه ( مفتاح ) مجلس النواب ..يغلقه و يفتحه كيفما شاء و متى شاء..!
يا ناس ..عالجوني ..أريد أن أذوق طعم البلع ..!
Abo_watan@yahoo.com
 
Developed By : VERTEX Technologies