آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من طرق في الجنوب ويدعو للحذر عجلون: سماكة الثلج وصلت 15 سم.. والمحافظ يدعو الأهالي لعدم الخروج البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها اللوزي ل الاردن٢٤: طريق اربد عمان وجميع طرق جرش سالكة.. باستثناء شوارع فرعية الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية

عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال

الاردن 24 -  

- ثمن رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة التوجيهات الملكية السامية للحكومة بإصدار قانون العفو العام، مؤكداً أن مجلس النواب فور وصول القانون إليه من الحكومة سيعمل على إقراره بالسرعة اللازمة، استجابة للتوجيهات الملكية السامية التي أرادت من هذه الخطوة التخفيف من التحديات والضغوطات التي تواجه المواطنين.

وقال الطراونة في تصريح صحفي الخميس، إن التوجيهات الملكية السامية لإصدار العفو العام، تدفعنا في مجلس النواب إلى العمل على إنجاز القانون بالسرعة اللازمة، وسنقوم بمنحه صفة الاستعجال، مع العمل على دراسة ما يصلنا من الحكومة بشكل يُمكن من احترام سيادة القانون وعدم الإضرار بالأمن الوطني والمجتمعي وحقوق المواطنين، على النحو الذي عبر عنه جلالة الملك في توجيهاته السامية.

وأكد رئيس مجلس النواب أن القانون بعد إقراره وفق القنوات الدستورية، من شأنه أن يخفف من الأعباء التي لحقت بالمواطنين، وهو بمثابة صفحة جديدة لكل من أخطأ بحق نفسه ومجتمعه كي يعمل على تقويم وتصويب مسار حياته، لافتاً أن عديد المطالب النيابية والشعبية التي نادت بالعفو اليوم، تجد نفسها اليوم ممتنة للتوجيهات الملكية التي لم تأتِ في يوم من الأيام إلا لصالح الوطن والمواطن وكان هاجسها على الدوام التخفيف من الأعباء على المواطنين وتلبية رغباتهم وتطلعاتهم.