آخر المستجدات
بث مباشر... مباراة الجزائر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان !
عـاجـل :

عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال

الاردن 24 -  

- ثمن رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة التوجيهات الملكية السامية للحكومة بإصدار قانون العفو العام، مؤكداً أن مجلس النواب فور وصول القانون إليه من الحكومة سيعمل على إقراره بالسرعة اللازمة، استجابة للتوجيهات الملكية السامية التي أرادت من هذه الخطوة التخفيف من التحديات والضغوطات التي تواجه المواطنين.

وقال الطراونة في تصريح صحفي الخميس، إن التوجيهات الملكية السامية لإصدار العفو العام، تدفعنا في مجلس النواب إلى العمل على إنجاز القانون بالسرعة اللازمة، وسنقوم بمنحه صفة الاستعجال، مع العمل على دراسة ما يصلنا من الحكومة بشكل يُمكن من احترام سيادة القانون وعدم الإضرار بالأمن الوطني والمجتمعي وحقوق المواطنين، على النحو الذي عبر عنه جلالة الملك في توجيهاته السامية.

وأكد رئيس مجلس النواب أن القانون بعد إقراره وفق القنوات الدستورية، من شأنه أن يخفف من الأعباء التي لحقت بالمواطنين، وهو بمثابة صفحة جديدة لكل من أخطأ بحق نفسه ومجتمعه كي يعمل على تقويم وتصويب مسار حياته، لافتاً أن عديد المطالب النيابية والشعبية التي نادت بالعفو اليوم، تجد نفسها اليوم ممتنة للتوجيهات الملكية التي لم تأتِ في يوم من الأيام إلا لصالح الوطن والمواطن وكان هاجسها على الدوام التخفيف من الأعباء على المواطنين وتلبية رغباتهم وتطلعاتهم.